facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    صبيح المصري : صرف راتب شهر مكافأة لكل موظف في البنك العربي بمناسبة انتهاء قضية الولايات المتحدة   البحث الجنائي يضبط سيدتين سرقتا صاحب محل ذهب بعد مغافلته في الرصيفة   الصفدي : الجميع اعترف ان لا حل عسكري للازمة في سوريا   ختام فعاليات تمرين الأسد المتأهب 2018   فريحات يستقبل قائد القوات البرية الامريكية وقائد الجيش الباكستاني   سامي الداوود رئيسا لمجلس ادارة شركة البوتاس   سلطة إقليم البتراء تحذر المواطنين الإقتراب من مجاري السيول والأودية   طعن شاب بمشاجرة عائلية في الكرك   الحكومة تقرر توفير مقرات مستقلة لمجالس المحافظات خارج مباني المحافظات   شركة "كريم" الإماراتية ستطعن بقرار تعليق عملها في الأردن  
"مرايتي" و"ديرماكول" توقعان اتفاقية تعاون في منصة BIG
التاريخ : 16-04-2018 04:47:48 | المشاهدات 1671

وقعت "مرايتي" وهي إحدى المشاريع الريادية التي انضمت للموسم الرابع في منصةOrange  الأردن لتسريع نمو الأعمال والشركات الابتكارية الناشئة "BIG " وشركة ديرماكول التشيكية المتخصصة بالمنتجات والمستحضرات التجميلية، اتفاقية تعاون مؤخرا في مقر " BIG" في حفل حضره عدد من الرياديين والمهتمين بمجال التجميل وتسويق المنتجات والمستحضرات التجميلية. ووقع الاتفاقية المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمشروع "مرايتي" رموز صادق وبالنيابة عن "ديرماكول"، رئيسها التنفيذي نافع السيد.


وبموجب الاتفاقية، ستستخدم "مرايتي" حصرياً منتجات ومستحضرات "ديرماكول" للعناية بالشعر، فيما ستقدم  "ديرماكول" الرعاية والدعم لمرايتي.

 

وقالت صادق إن مشروع "مرايتي" يهدف لتقديم تجربة زبائن مثالية من حيث الخدمة، ولتحقيق هذا الهدف فإن المشروع يحرص على تقديم واستخدام منتجات ومستحضرات ذات أعلى مستوى، الأمر الذي دعاها لعقد هذه الاتفاقية مع "ديرماكول" كونها تمتلك أفضل المنتجات والمستحضرات التجميلية المبتكرة عالمياً".


ومن جانبه قال السيد أن هذه الشراكة ضمت "مرايتي"  إلى قائمة شركائنا، حيث أن هذه الخطوة تعتبر الأولى من نوعها  وكروّاد في صناعة الجمال عالمياً، تلتزم ديرماكول بتقديم أفضل المستحضرات ونحن على ثقة بأن منجاتنا ستنال رضى زبائن مرايتي كونها تتسّم بجودة عالية جدا.


ويعتمد مشروع "مرايتي" على موقع إلكتروني يحمل عنوان“http://www.mrayti.me/” على الشبكة العنكبوتية، يتم من خلاله تقديم خدمات الصالون في البيوت والمكاتب وحتى المستشفيات، في الوقت الذي يناسب الزبائن طالبين الخدمة، حيث يتم طلب وحجز المواعيد إلكترونياً.


ومنذ إطلاقه في العام 2015، ساهم برنامجBIG هوا الأردن -  المنبثق عن استراتيجية Orange الخمسية “Essentials 2020” بمساندة الشركات الناشئة وجميع المستفيدين من البرنامج، وهو يعكس حرص الشركة على إحداث التنمية الاجتماعية من خلال العمل ضمن المجتمع المحلي لتعزيز النمو الاقتصادي للمجتمع والتخفيف من حد البطالة، كما يهدف البرنامج لتقديم الإرشاد للشركات الأردنية الناشئة التي ترغب بالتوسع ضمن أسواق جديدة وزيادة قاعدة الزبائن. 

 

ويذكر بأن علامة ديرماكول التشيكية الأصلية اختصت بجمال المرأة لأكثر من نصف قرن، وقد طورت أحد أوائل كريمات الأساس عالية التغطية في العالم في مختبرات ديرماكول التشيكية. و بدأ استخدامه في هوليوود منذ 1969، ومنذ ذلك الوقت، اتسمت ديرماكول بطابع مكياج البشرة المثالي، ليس فقط في جمهورية التشيك، بل في جميع أنحاء العالم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق