facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. عمادة شؤون الطلبة في "عمان العربية" تمزج بين الريادة والمسؤولية المجتمعية   فيلادلفيا تطلق ملتقاها الدولي الأول للفنون الثلاثاء المقبل   سائقو شاحنات يطالبون بضرورة الاستماع لشكوى تضررهم من تضارب أسعار الإسمنت   طالب في عمان العربية يعدّ نظاماً آلياً للرد على الاستفسارات   بالأسماء .. تثبيت القضاة المتدرجين قضاة للصلح   14 % نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية   جامعة الشرق الأوسط تعقد ورشة حول الإنجاز الوظيفي في العمل   اجتماع طارئ لهيئة المكاتب والشركات الهندسية   الفايز : تشكيلة الرزاز خذلت مفهوم الحكومة الوطنية   التخليص على ألف مركبة هايبرد خلال اسبوعين  
شحادة يعلن اطلاق هاتف هواوي الجديد Y7 prime 2018 المزود بثلاث كاميرات في السوق الأردني
التاريخ : 17-04-2018 02:00:52 | المشاهدات 3392

اختيار الفنان حسين السلمان سفيراً لهواوي

بحضور حشد من ممثلي وسائل الصحافه والإعلام المحلية، عقدت شركة Huawei مؤتمرا صحفيا أعلنت خلاله عن تعاون جديد أقامته مع الفنان الأردني "حسين السلمان" في إطار الحملة الترويجية لجهاز Y7 Prime 2018 الذي أعلنت الشركة عنه مؤخرا.


وقد تخلل المؤتمر الصحفي الذي أقيم يوم الإثنين 16 ابريل في فندق فور سيزونز – عمان العديد من الفعاليات، منها حديث الفنان "حسين السلمان إلى الحضور والترحيب بهم، والذي أبدى بدوره إعجابه بالجهاز الجديد الذي كان من أوائل من استخدموه محليا، وخاصة الكاميرات الاحترافية الثلاث التي زودت الشركة جهازها الجديد بها.


وقد عبر "السلمان عن سعادته بالتعاون مع شركة Huawei وقال:" أشعر بالفخر الكبير لاختياري الوجه الموسيقي للجهاز، الذي أثار إعجابي أنا شخصيا لدى استعماله، فالكاميرات مثلا تمنح نتائج مماثلة للتي ألتقطها في جلسات التصوير الاحترافي".


ويأتي هذا التعاون الذي أعلنت عنه Huawei خلال المؤتمر الصحفي ضمن الرؤية العامة للشركة في دعم المواهب المحلية، وعقد شراكات مميزة مع العديد من الجهات التي تحظى بإعجاب مستخدمي Huawei استكمالا لاهتمام الشركة بكل ما يهم زبائنها حتى في أدق التفاصيل.


وبجانب تقديم المنتجات التي تحوي كافة المواصفات التي يرغب بها المستخدمون، تحدد الشركة عادة أسعارا منافسة تتماشى والقدرة الشرائية لشرائح الزبائن المختلفة، وكان هذا أيضا في أحدث الأجهزة نزولا إلى الأسواق Y7 Prime 2018.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق