facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    طلبة جامعة عمان الاهلية يشاركون في مسيرة "معاً.... ضد الفقر والجوع"   تخريج الفوج الثاني من طلبة الدبلومات التدريبية في جامعة عمان الأهلية   جامعة فيلادلفيا تتعاون مع جامعة اركنسو الأمريكية في مجال البحث العلمي   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   ترشيح مشروع جامعة فيلادلفيا للتنافس على جائزة اليونسكو في دولة البحرين   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل كلية راهبات الوردية من اجل التعايش الديني والاخوة الانسانية   بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة عمان الاهلية ونادي الهمبولدت الأردني   79.8 مليون دينار إجمالي أقساط التأمين على الحياة لعام 2017   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   مسيرة حب وولاء للقائد من امام الحسيني .. الجمعة المقبلة  
زين راعي الاتصالات الحصري لمسابقة المحارب الدولية السنوية العاشرة
التاريخ : 15-05-2018 02:49:29 | المشاهدات 5570

قدّمت شركة زين رعايتها الحصرية من قطاع الاتصالات، لمسابقة المحارب الدولية السنوية في نسختها العاشرة، التي أقيمت في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC)، بمشاركة 40 فريقاً يمثلون 25 دولة.

 

وتأتي رعاية زين منذ عدة أعوام لهذه المسابقة -التي تحظى بمشاركة واهتمام عالميين-؛ انطلاقاً من حرصها الدائم على أن تكون حاضرة في أي فعالية تُسهم في إبراز الأردن كبلد متقدّم ومتطوّر في كافة المجالات، ومن أهم هذه المجالات هو المجال العسكري، حيث تؤمن الشركة بالدور الكبير الذي تلعبه القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والمستوى العالي من الكفاءة والاقتدار الذي تتمتع به الكوادر الأردنية في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC)، لاحتضان وتنظيم مثل هذه الفعاليات التي تشارك بها كبرى الدول، الأمر الذي يدعو إلى الفخر والاعتزاز بهذه الجهود وتقديم الدعم وتسخير كافة الإمكانيات للمساهمة في إنجاحها.

 

يذكر أن مسابقة المحارب هي مسابقة دولية سنوية صممت فعالياتها لتعزيز مفهوم العمل المشترك بروح الفريق الواحد ولقياس عوامل القدرة والتحمل للفرق المشاركة تحت عوامل الضغط النفسي والبدني في أجواء من المنافسة والتحدي فيما بينها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق