facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    استئناف أعمال هدم صوامع العقبة   عمّان والدوحة .. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد   النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد   الاردنيون يحتفلون بالذكرى الـ 72 لاستقلال المملكة الجمعة   المحفظة الاستثمارية الليبية ترفض سداد ديون ليبيا في الأردن   مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار   قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك   السماح بترخيص الروف في المباني القائمة   وساطة تتيح لـ "امبراطور الشاي" مغادرة صنعاء إلى عمّان   التحقيق بتجاوزات لمندوبي "الخارجية" في مطار الملكة علياء  
باسكن روبنز تنشر السعادة من جديد وتفتتح فرعها الثاني في عمان 15 أيار
التاريخ : 15-05-2018 02:51:41 | المشاهدات 2481

تعلن شركة باسكن روبنز أكبر سلسلة متاجرعالمية متخصصة في الآيس كريم افتتاح فرعها الثاني في عمان يوم الثلاثاء 15 أيار في شارع المدينة المنورة، وعبرت الشركة عن مدى سعادتها بافتتاح الفرع الأول لها في تاج مول آذار الماضي وسط حماس ونجاح هائل حقق تزايداً في تدفق العملاء إلى المحل  لتذوق الآيس كريم بنكهاته المختلفة والمفضلة لديهم.

 

و قال المدير العام لشركة كلداري آيس كريم شبيرشاه، " الكثير من الأردنيين والمقيمين هنا سعيدين بافتتاح الفرع الأول لباسكن روبنز، ونحن متحمسين جداً لافتتاح الفرع الثاني سيما أنه سيكون أكبر حجما، وستتوفر فيه مجموعة متنوعة من النكهات التي تشتهر بها باسكن روبنز، ونؤكد بدورنا على الاستمرار في تقديم تجربة رائعة وخدمة مميزة لجميع العملاء حيث بإمكانهم الاستمتاع بالآيس كريم خلال شهر رمضان المبارك وفي كل وقت".

 

كما يعتبر السوق الأردني من الأسواق المهمة للعلامة التجارية باسكن روبنز، حيث تتسم الاستراتيجية التسويقية للشركة بفتح عدداً من الفروع في مختلف مناطق عمان والمحافظات خلال الشهور القادمة لزيادة النمو والتنوع ولتسهيل توفير الخدمة دائماً لجميع العملاء.

 

ومن الجدير بالذكر أن شركة كلداري آيس كريم، هي الشركة المالكة الحصرية لباسكن روبنز منذ ما يقارب 40 عام، وتديرأكثر من 800 متجر باسكن روبنز في الشرق الأوسط.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق