facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القواسمي: ضعف القوة الشرائية للمواطن في عيد الاضحى   بالصور.. قسم سير جرش يوزع الحلوى بمناسبة العيد   الشياب يتفقد مستشفى الحسين السلط أول أيام العيد   ٢٠٪؜ زيادة عدد المرضى القادمين للعلاج في الاردن العام الحالي   الأردن يستمزج «إسرائيل» بـ المجالي سفيراً للمملكة في تل أبيب   مندوباً عن الملك .. اللواء الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي في الرمثا (صور)   البزايعه يوعز إلى إدامة الاستعداد العملياتي للمراكز والمحطات المتواجدة على الصحراوي   إيقاف 4 مؤسسات غذائية في اول ايام العيد   بالصور .. أردني يضحي بـ "جمل" عن روح صدام حسين   وفاة طفل دهساً في بيادر وادي السير  
Orange الأردن تدعم المسابقة العربية للإبداع الشبابي في التصميم الإلكتروني
التاريخ : 16-05-2018 01:23:29 | المشاهدات 2713

في ظل دعمها المستمر للشباب

دعمت Orangeهوا الأردن -  الأردن مؤخراً المسابقة العربية للإبداع الشبابي في التصميم الإلكتروني التي نظمتها مدرسة اليوبيل

للسنة الخامسة عشر على التوالي. واستهدفت المسابقة طلبة مدارس المملكة الحكومية والخاصة بالإضافة إلى مدارس ومراكز تربوية متميزة من الدول العربية.

 

هذا، وهدفت المسابقة إلى فتح المجال لتبادل الخبرات بين المبدعين الشباب في الوطن العربي، فضلاً عن حث الطلبة من كافة الدول العربية للتعمق في خمسة مجالات شملت: تصميم الملصقات الإعلانية، الأفلام القصيرة، التصوير الفوتوغرافي، تطوير التطبيقات باستخدام نظام الأندرويد والتخطيط الاستراتيجي في التسويق.

 

و قالت المهندسة رنا دبابنه مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية لدى Orange الاردن أن رعاية الشركة لهذه المسابقة جاءت إدراكاً منها بأهميتها وضرورتها في تطوير الثروة البشرية في عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتحفيز التعامل الناجح مع التحديات التكنولوجية في هذا العصر، فضلاً عن رعاية المواهب والمبدعين في مجال التصميم الإلكتروني على مستوى الطلبة ومساعدتهم على الوصول بأفكارهم المبدعة لتصبح حقيقة على أرض الواقع.

 

مبينةً أن الشركة وكجزء من استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية وريادة الأعمال المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020 تركز بشكل خاص على دعم قطاع الشباب وتحرص على أن يكون لها دور فعّال في بناء جيل جديد قادر على مواكبة التطورات الحاصلة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإتاحة الفرصة لهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق