facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    استئناف أعمال هدم صوامع العقبة   عمّان والدوحة .. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد   النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد   الاردنيون يحتفلون بالذكرى الـ 72 لاستقلال المملكة الجمعة   المحفظة الاستثمارية الليبية ترفض سداد ديون ليبيا في الأردن   مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار   قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك   السماح بترخيص الروف في المباني القائمة   وساطة تتيح لـ "امبراطور الشاي" مغادرة صنعاء إلى عمّان   التحقيق بتجاوزات لمندوبي "الخارجية" في مطار الملكة علياء  
بيروت تشهد إطلاق الجهاز المذهل P20 Pro من Huawei في المشرق العربي
التاريخ : 16-05-2018 01:31:30 | المشاهدات 5361

شهدت العاصمة اللبنانية بيروت حفل إطلاق الجهاز الجديد الذي طال انتظاره من Huawei من سلسلة P والذي يحمل اسم P20 Pro لمنطقة المشرق العربي، والمحمل بمواصفات مميزة ستغير المفهوم العام لاستخدامات الأجهزة الذكية ككل. وقد حضر الافتتاح حشد من المشاهير والفنانين مثل الفنانة اللبنانية "مايا دياب" التي تم إعلانها سفيرة لـP20 Pro، والفنان الأردني حسين السلمان، بجانب عدد من ممثلي وسائل الإعلام الأردنية والعربية والعالمية.

 

وخلال الحفل، بين المتحدثون المواصفات الرئيسية للجهاز عالي الجودة، وأشاروا إلى احتوائه بطارية قوية  بتركيز 4000 مل أمبير بخاصية توزيع الطاقة الذكي، ومواصفات إعادة شحن فائقة السرعة التي تمتاز بها Huawei والحاصلة على توثيق TUV  للأمن والسلامة، ناهيك عن التصميم الجديد كليا.

 

ومن أهم المواصفات التي زودت Huawei بها جهاز P20 Pro الكاميرات الثلاث الرئيسية، والتي تأتي بالقدرة الأعلى عالميا ومن نوع لايكا بواقع 40، 20، و8 ميغابيكسل، بجانب العديد من الوضعيات الحصرية والمستشعرات التي تدعم عمل الكاميرات عالية الاحترافية. ويمكن للكاميرات الجديدة أيضا تسجيل الفيديو بالتصوير البطيء بسرعات متدنية، وبصيغة 4K الأعلى على مستوى أجهزة التسجيل ككل.

 

وأضافت Huawei بأن تجربة التصوير الليلي التي يقدمها P20 Pro ستغير النمط العام للعملية، حيث أنه يوفر ميزات التقاط ضوء ومعالجة تتخطى ظروف الإضاءة المعاكسة وتمنح نتائج فائقة الوضوح.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق