facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    استئناف أعمال هدم صوامع العقبة   عمّان والدوحة .. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد   النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد   الاردنيون يحتفلون بالذكرى الـ 72 لاستقلال المملكة الجمعة   المحفظة الاستثمارية الليبية ترفض سداد ديون ليبيا في الأردن   مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار   قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك   السماح بترخيص الروف في المباني القائمة   وساطة تتيح لـ "امبراطور الشاي" مغادرة صنعاء إلى عمّان   التحقيق بتجاوزات لمندوبي "الخارجية" في مطار الملكة علياء  
"لوفتهانزا" تعزز راحة النوم في مقصورة درجة رجال الأعمال
التاريخ : 16-05-2018 01:36:22 | المشاهدات 5587

المسافرون لرحلات طويلة تزيد عن عشرة ساعات ونصف يحظون بمزيد من الراحة مع "مجموعة الأحلام" الجديدة

كشفت شركة الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" عن "مجموعة الأحلام" الجديدة التي ستتيح للمسافرين على متن درجة رجال الأعمال اعتباراً من اليوم، فرصة التمتع بنوم هانئ ومريح خلال رحلاتهم الطويلة من مناطق جنوب أفريقيا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الجنوبية والساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية.

 

وإضافة إلى أغطية الوسائد الجديدة والبطانيات الكبيرة والدافئة، يأتي غطاء الفراش الوثير ليوفر للمسافرين تجربة نوم متميزة، علاوة على قميص نوم جديد تقدمه علامة "فان لاك" لمسافري الرحلات الليلية لتجربة سفر مريحة بكافة المقاييس.

 

ويتميز غطاء الفراش الوثير بتصميمه المخصص لناقلات "لوفتهانزا" بالتعاون مع الشركة الألمانية الرائدة في تصنيع الأسرّة وملحقاتها "بارادايس". وفي حين تمت صناعة غطاء الفراش العلوي من القطن بنسبة 100%، تم تصميم غطائه السفلي من قماش مانع للانزلاق، لتتيح هذه التركيبة المبتكرة تدفق الهواء بانسيابية عبر نسيج الفراش بما يجنّب الشعور بالحر أثناء الاسترخاء في النوم. وعلى غرار ذلك، تأتي الوسادة والبطانية بحشوة ناعمة توفر دفئاً وراحة لطيفة، وتأتي أغطية الوسائد والبطانيات ممهورة بشعار "لوفتهانزا" الجديد. وانطلاقاً من حرصها الدائم على مراعاة أرقى المعايير البيئية، فقد استبدلت شركة الخطوط الجوية الألمانية أغطية الوسائد والبطانيات البلاستيكية بأغطية ورقية.

 

وتجسد خطوة تعزيز الراحة في مقصورة درجة رجال الأعمال التجربة الراقية التي تحرص "لوفتهانزا" على توفيرها للمسافرين. وتجدر الإشارة إلى أن "لوفتهانزا" أصبحت شهر ديسمبر الماضي أول خطوط طيران في أوروبا تحظى بتصنيف الخمس نجوم من وكالة "سكاي تراكس" البريطانية المتخصصة باستشارات قطاع الطيران.

 

 

وستقدم "لوفتهانزا" "مجموعة الأحلام" تباعاً في رحلاتها الجوية الطويلة الأخرى. وبدءاً من شهر يونيو، ستتوفر المجموعة على متن الطائرات التي تقلع من ألمانيا لوجهات آسيوية. وبالنسبة للرحلات الطويلة الأخرى، فإنها ستحظى بأغطية الوسائد والبطانيات الجديدة في خريف العام الجاري 2018.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق