facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا   توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة   أعمال صيانة مكاتب التخليص في معبر جابر تنتهي بداية أيلول   وفاة طفل دهسته والدته بـ "الخطأ" في جرش   بالأسمـاء .. مدعوون للمقابلات والتعيين بعد العيد   دفاع مدني الاحتلال يشارك في إخماد حريق بالأردن   الأكثر انتشاراً .. سرطان القولون للرجال والثدي للنساء في الأردن   مالية النواب تجتمع بعد العيد حول ضريبة الدخل   25 شركة رابحة و36 تتراجع أسهمها بالبورصة   خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك  
البنك العربي الإسلامي الدولي يقيم حفل إفطار لعملائه في البنك
التاريخ : 10-06-2018 06:25:48 | المشاهدات 9647

هوا الأردن - أقام البنك العربي الاسلامي الدولي بمناسبة شهر رمضان المبارك حفل إفطار تكريماً لعملائه وذلك بفندق الماريوت في أجواء رمضانية مميزة تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة عطوفة السيد "محمدسعيد" شاهين والسيد إياد العسلي المدير العام للبنك وبحضور عدد كبير من الفعاليات التجارية والإقتصادية والإعلامية وعدد من الشخصيات الدينية ورجال الأعمال وبحضور مدراء إدارات قطاعات الأعمال ومدراء الفروع وما يزيد عن 700 من كبار عملاء البنك .

 

وقد أكد السيد إياد العسلي على حرص البنك على إقامة مثل هذه الفعاليات للتأكيد على روابط الصلة وتوطيد علاقة البنك بالعملاء والتواصل معهم في جميع المناسبات ، حيث يشكل حفل الإفطار فرصه للإلتقاء والإحتفال سويه من خلال مشاركتهم فرحة حلول شهر رمضان المبارك .

 

ويندرج هذا الإفطار ضمن سلسلة فعاليات وأنشطة يقوم بها البنك كل عام بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وذلك تماشياً مع خطة عمل البنك في تعزيز التواصل مع مختلف قطاعات العملاء وتقديم مستويات خدمة متميزة تلبي كافة التطلعات والاحتياجات


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق