facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية   الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود .. والخارجية تتابع   صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث   التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي   بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويشهد تمرينا عسكريا   القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن   الصحة النيابية توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013   بحارة الرمثا يعتصمون أمام المتصرفية للمطالبة بتسهيل عبور المركبات وعدم تاخيرها   ملف عقود تأمين عاملات المنازل الى مكافحة الفساد   القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة  
بالصور .. البنك الاردني الكويتي يوزع طرود الخير في الشهر الفضيل
التاريخ : 12-06-2018 03:36:04 | المشاهدات 13421

هوا الأردن - ترسيخا للمسؤولية المجتمعية التي يتبناها البنك الأردني الكويتي في مجال مكافحة الفقر والجوع، ودعم العمل التطوعي في مختلف أنحاء المملكة. نظم البنك وبالتنسيق مع تكية أم علي حملة توزيع طرود الخير ، شارك فيها مجموعة من موظفيه، الذين قاموا بتعبئة وتحضير وتوزيع طرود الخير الغذائية على الأسر المحتاجة والعفيفة خلال الشهر الفضيل.

 

وتأتي هذه الحملة التي ينفذها البنك الأردني الكويتي، بهدف دعم برامج التكية الهادفة لضمان العيش الكريم للأسر المحتاجة ومكافحة الفقر والجوع، وإيصال الطرود الغذائية لها، لتشمل كافة انحاء المملكة.

 

وأكد رئيس منتجات التجزئة البنكية الخاصة بالبنك الأردني الكويتي هيثم البطيخي بأن البنك يسعى دائماَ لأن يكون دوره فعال في خدمة المجتمع المحلي، ويسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتقديم الدعم والرعاية لمختلف فئات المجتمع لتحقيق التنمية المستدامة.

 

كما أشاد بالجهود التي تبذلها تكية أم علي والقائمين عليها، لمساعدة وإغاثة المحتاجين والأسر الفقيرة في المملكة.

 

هذا وأكد البطيخي على أن إشراك موظفي البنك في هذه الحملة يأتي من باب رغبة إدارة البنك في تعزيز ثقافة العمل التطوعي وتحفيز الموظفين على خدمة المجتمع.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق