facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    محاضرة حول تحديات الطاقة والبيئة والتنمية في السياسة الخارجية الأمريكية   النواب يبدأ مناقشة قانون العفو العام   كهرباء اربد توضح حقيقة رفع الرسوم على المشتركين الجدد   بالتفاصيل .. بشرى سارة لمنتسبي القوات المسلحة   الأردن يشكو إسرائيل دوليا بسبب المطار   امن الدولة توزع اموال البورصة من شركتين   زارعة النواب تقر معدل قانون الزراعة   النائب العرموطي يطالب بتنفيذ العفو العام من تاريخ نشره بالجريدة الرسمية   الحكومة تبدأ بمنح بطاقة تحديد سكن لـ "البدون"   الحكومة تدعو لاستثمار الفيسبوك  
البنك العربي يجدد دعمه لمبادرة إضاءة وسط المدينة في الشهر الفضيل وعيد الفطر
التاريخ : 12-06-2018 12:58:47 | المشاهدات 13308

للعام الرابع على التوالي

دعم البنك العربي المبادرة التي أطلقتها غرفة تجارة عمّان مؤخرا بالتعاون مع امانه عمان الكبرى لإضاءة وتزيين شوارع وسط المدينة وعدد من المواقع التجاريه في العاصمه عمّان بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.
 
 
حيث تأتي مساهمة البنك العربي في هذه المبادرة على مدار الأعوام في اطار حرصه المتواصل على دعم الجهود الرامية الى تشجيع السياحة الداخلية وتنشيط الحركة التجارية في وسط المدينة إضافة إلى تسليط الضوء على الجانب الجمالي من العاصمة عمّان بشكل يسهم في جذب المواطنين والسياح ويتيح لهم الاستمتاع بالأجواء الخاصة التي تتميز بها ايام رمضان والعيد.
 
 
وتعد منطقة وسط المدينة إحدى أهم مناطق العاصمة عمّان بما تتميز به من تاريخ ثري يجسد تراث الأردن بين ماضيه وحاضره، ويحتضن معالم رئيسية لعبت دورا مفصليا في تشكيل هذا التاريخ، ويُعد مبنى البنك العربي في وسط البلد والواقع في شارع الملك فيصل أحد أبرز رموز ومعالم عمان القديمة وأحد أعرق المباني فيها.
 

يشار الى أن البنك العربي ومنذ تأسيسه يعد شريكا فعالا في المجتمع، وراعياً للعمل المجتمعي.
 
 
حيث يتبنى البنك نهجا استراتيجيا على صعيد المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz