facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا   توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة   أعمال صيانة مكاتب التخليص في معبر جابر تنتهي بداية أيلول   وفاة طفل دهسته والدته بـ "الخطأ" في جرش   بالأسمـاء .. مدعوون للمقابلات والتعيين بعد العيد   دفاع مدني الاحتلال يشارك في إخماد حريق بالأردن   الأكثر انتشاراً .. سرطان القولون للرجال والثدي للنساء في الأردن   مالية النواب تجتمع بعد العيد حول ضريبة الدخل   25 شركة رابحة و36 تتراجع أسهمها بالبورصة   خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك  
البنك العربي يجدد دعمه لمبادرة إضاءة وسط المدينة في الشهر الفضيل وعيد الفطر
التاريخ : 12-06-2018 12:58:47 | المشاهدات 9111

للعام الرابع على التوالي

دعم البنك العربي المبادرة التي أطلقتها غرفة تجارة عمّان مؤخرا بالتعاون مع امانه عمان الكبرى لإضاءة وتزيين شوارع وسط المدينة وعدد من المواقع التجاريه في العاصمه عمّان بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.
 
 
حيث تأتي مساهمة البنك العربي في هذه المبادرة على مدار الأعوام في اطار حرصه المتواصل على دعم الجهود الرامية الى تشجيع السياحة الداخلية وتنشيط الحركة التجارية في وسط المدينة إضافة إلى تسليط الضوء على الجانب الجمالي من العاصمة عمّان بشكل يسهم في جذب المواطنين والسياح ويتيح لهم الاستمتاع بالأجواء الخاصة التي تتميز بها ايام رمضان والعيد.
 
 
وتعد منطقة وسط المدينة إحدى أهم مناطق العاصمة عمّان بما تتميز به من تاريخ ثري يجسد تراث الأردن بين ماضيه وحاضره، ويحتضن معالم رئيسية لعبت دورا مفصليا في تشكيل هذا التاريخ، ويُعد مبنى البنك العربي في وسط البلد والواقع في شارع الملك فيصل أحد أبرز رموز ومعالم عمان القديمة وأحد أعرق المباني فيها.
 

يشار الى أن البنك العربي ومنذ تأسيسه يعد شريكا فعالا في المجتمع، وراعياً للعمل المجتمعي.
 
 
حيث يتبنى البنك نهجا استراتيجيا على صعيد المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق