facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية   الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود .. والخارجية تتابع   صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث   التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي   بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويشهد تمرينا عسكريا   القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن   الصحة النيابية توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013   بحارة الرمثا يعتصمون أمام المتصرفية للمطالبة بتسهيل عبور المركبات وعدم تاخيرها   ملف عقود تأمين عاملات المنازل الى مكافحة الفساد   القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة  
البنك العربي يجدد دعمه لمبادرة إضاءة وسط المدينة في الشهر الفضيل وعيد الفطر
التاريخ : 12-06-2018 12:58:47 | المشاهدات 15183

للعام الرابع على التوالي

دعم البنك العربي المبادرة التي أطلقتها غرفة تجارة عمّان مؤخرا بالتعاون مع امانه عمان الكبرى لإضاءة وتزيين شوارع وسط المدينة وعدد من المواقع التجاريه في العاصمه عمّان بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.
 
 
حيث تأتي مساهمة البنك العربي في هذه المبادرة على مدار الأعوام في اطار حرصه المتواصل على دعم الجهود الرامية الى تشجيع السياحة الداخلية وتنشيط الحركة التجارية في وسط المدينة إضافة إلى تسليط الضوء على الجانب الجمالي من العاصمة عمّان بشكل يسهم في جذب المواطنين والسياح ويتيح لهم الاستمتاع بالأجواء الخاصة التي تتميز بها ايام رمضان والعيد.
 
 
وتعد منطقة وسط المدينة إحدى أهم مناطق العاصمة عمّان بما تتميز به من تاريخ ثري يجسد تراث الأردن بين ماضيه وحاضره، ويحتضن معالم رئيسية لعبت دورا مفصليا في تشكيل هذا التاريخ، ويُعد مبنى البنك العربي في وسط البلد والواقع في شارع الملك فيصل أحد أبرز رموز ومعالم عمان القديمة وأحد أعرق المباني فيها.
 

يشار الى أن البنك العربي ومنذ تأسيسه يعد شريكا فعالا في المجتمع، وراعياً للعمل المجتمعي.
 
 
حيث يتبنى البنك نهجا استراتيجيا على صعيد المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق