facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية   الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود .. والخارجية تتابع   صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث   التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي   بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويشهد تمرينا عسكريا   القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن   الصحة النيابية توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013   بحارة الرمثا يعتصمون أمام المتصرفية للمطالبة بتسهيل عبور المركبات وعدم تاخيرها   ملف عقود تأمين عاملات المنازل الى مكافحة الفساد   القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة  
فعاليات فندق "فيرمونت عمّان" خلال مباريات كأس العالم 2018
التاريخ : 12-06-2018 01:28:17 | المشاهدات 24446

أعلن فندق "فيرمونت عمّان" عن برنامج ونشاطات الفندق خلال كأس العالم لكرة القدم الذي سيقام في روسيا في الفترة الممتدة بين الرابع عشر من حزيران والخامس عشر من شهر تموز 2018.


ويقيم الفندق فعاليات "كأس العالم 2018" في مطعم "نسيم" الكائن في الطابق الثالث، والذي يقدم باقة متنوعة من المأكولات والمقبلات المحضرة من قِبل نخبة من الطهاة الموهوبين، مع تراس خارجي يتيح لزوّاره من مشجعي كرة القدم فرصة العيش بأجواء حماسية عند مشاهدتهم لـ"كأس العالم" الحدث الأبرز والأكثر تألقاً وإثارة لكل دول العالم.


ومن الجدير بالذكر بأن فندق "فيرمونت عمّان" يقدّم باقة من المطاعم التي تقدّم المأكولات المحلية والعالمية وتشمل مطعم "نسيم" الذي يقدم باقة متنوعة من المأكولات الشرقية، مع تراس يتيح لزوّاره الاستمتاع بوقتهم، ومطعم المأكولات المحلية والشرقية "نور"، ومطعم "تسوكي" الذي يقدم المأكولات اليابانية وأفضل أنواع السوشي، ومطعم"سولت" الذي يقدم أفضل شرائح اللحم، بالإضافة إلى استراحة "كريستال" وهي استراحة الردهة الخاصة بالفندق والتي تتميّز بشاي الظهيرة الأسطوري التقليدي، و"لومي بار" ومطعم الشواء المطل على حمّام السباحة الذي يمثل الوجهة الخارجية بالقرب من حمّام السباحة، و"كابريس" الذي يعدّ المكان المميز لقضاء ليلة وأمسية رائعة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق