facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
Orange الأردن تطلق النسخة المحلية لجائزة مشاريع التنمية المجتمعية
التاريخ : 08-07-2018 07:18:37 | المشاهدات 1443

للسنة الثانية على التوالي

أطلقت Orangeهوا الأردن -  الأردن النسخة المحلية من جائزة Orange لمشاريع التنمية المجتمعية، والتي تستهدف المشاريع ذات الحلول المبتكرة لرواد الأعمال الشباب، و تلبي احتياجات المجتمعات في مختلف المجالات، حيث كانت قد فتحت باب التسجيل في الجائزة خلال شهر آذار الماضي، وقامت لجنة التحكيم المكوّنة من خبراء متخصصين في مجال الريادة باختيار 9 شركات ناشئة للمشاركة في المرحلة النهائية، حيث ستقوم هذه الشركات بعرض مشاريعها أمام اللجنة خلال شهر تموز الحالي، وذلك لفرصة الفوز بالجوائز المالية المخصصة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، بالإضافة إلى المنافسة للترشّح والمشاركة في النسخة العالمية من الجائزة التي ستُعقد في شهر تشرين الثاني من هذا العام.


وتفخر Orange الأردن بإطلاق النسخة المحلية من الجائزة التي تُعنى بدعم الشركات الريادية، والتي تساهم في دعم التنمية والتقدم الاجتماعي والاقتصادي ناهيك عن مساهمتها الفاعلة في عملية التحوّل الرقمي. وتلتزمOrange الأردن أيضاً بدعم الرياديين المؤثرين في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دول أفريقيا والشرق الأوسط، انبثاقاً من إيمانها العميق بأفكارهم الإبداعية المنصبّة إيجاباً في خدمة المجتمع المحلي.


وبهذه المناسبة، قالت المهندسة رنا دبابنة، مديرة إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي والريادة في Orange الأردن: "نحن فخورون جداً باطلاق النسخة المحلية من جائزة Orangeلمشاريع التنمية المجتمعية للعام الثاني، والتي سيستفيد منها الكثير من الريادين، ونحن على ثقة بأفكار وإبداعات الشركات المشاركة في الجائزة".


جدير بالذكر بأن لجنة التحكيم مؤلفة من كل من: السيدة فالنتينا قسيسية، مدير عام مؤسسة عبد الحميد شومان، محمد العموش، نائب الرئيس التنفيذي للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية "جهد"، المهندس نضال البيطار، الرئيس التنفيذي لجمعية "إنتاج، ميس الداوود، رئيسة الشراكات الاستراتيجية وتطوير البرامج في مؤسسة ولي العهد، والريادية فداء الطاهر، والذين عبّروا عن سعادتهم كونهم جزء من هذا الحدث، وعن مدى فخرهم بهذه الجائزة و بدعم Orange الأردن لرياديي الأعمال الأردنيين.


هذا وتأتي هذه الجائزة متّسقة مع أهداف استراتيجية Orange الأردن الخمسية “Essentials 2020”، والتي تهدف إلى الاستفادة من مواهب أفراد المجتمع المحلي والاستثمار بها، وخصوصاً مواهب الرياديين الذين تحرص على رعايتهم من خلال تزويدهم بالبرامج التدريبية والدعم المادي والخبرات المهنية، التي ستساعد في تحويل أفكارهم إلى مشاريع حقيقية على أرض الواقع، مما سيعمل على تطوير المجتمع المحلي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق