facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
Orange الأردن تحتفل بإطلاق تطبيق iMoneh في منصتها لتسريع نمو الأعمال "BIG"
التاريخ : 10-07-2018 07:54:11 | المشاهدات 2030

رعت Orangeهوا الأردن -  الأردن مؤخراً حفل إطلاق تطبيق iMoneh في منصتها لتسريع نمو الأعمال "BIG" في مجمع الملك الحسين للأعمال، وذلك بحضور عدد من شركاء المشروع وزبائنه ومجموعة من موظفي Orange الأردن.


وانضم مشروع iMoneh لبرنامج "BIG" في موسمه الخامس، ويعد تطبيقه أول تطبيق إلكتروني يقوم بتوفير خدمة السوبرماركت الإلكتروني في الأردن، حيث يوفر للأسرة الأردنية خيارات متعددة من المنتجات والأصناف المختلفة، من خلال كونه حلقة الوصل بين تلبية احتياجاتها اليومية من جهة ومحلات السوبرماركت من جهة أخرى، والهدف الرئيسي من التطبيق هو تسهيل عملية الشراء للمتسوقين و تبسيط عملية اختيار المنتجات.


من جهتها عبّرت إدارة Orange الأردن عن سعادتها البالغة بدعم وتمكين المشاريع الريادية في الأردن من خلال برنامج BIG، الذي يركّز على تطوير نمو الشركات الناشئة، والمنبثق من استراتيجية Orange الأردن الخمسية Essentials2020، بما يعكس بشكل جلي التزامها كمزوّد اتصالات متكامل ومسؤول تجاه تحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي لكافة أبناء المجتمع.


وعبّر الرئيس التنفيذي للمشروع، أيهم جعرون، عن امتنانه وسعادته لدعم Orange الأردن للمشروع وجهود الشركة المستمرة في رعاية وإنجاح المشاريع الرائدة والمبتكرة، وأكّد أيضاً على سروره الكبير باستمرار تواجد مشروعه مع منصة "BIG" في الموسم الخامس. وأضاف جعرون: "i-Moneh مشروع مميز، وهو متوفر على أجهزة الهواتف الذكية، ويتيح للمشتري الخيار للتسوق من السوبرماركت الذي يفضله، ويمكن له الدفع نقداً أو عن طريق البطاقات الائتمانية."


هذا ويهدف مشروع iMoneh إلى تسهيل عملية التسوق على مستخدمي التطبيق وإدخالهم في تجربة تسوّق لا مثيل لها في السوق الأردني، حيث يقدّم التطبيق خدماته المميّزة لمساعدة الأسر على التسوق وتوصيل المنتجات التي يطلبونها إلى حيث يريدون بسرعة وكفاءة عاليتين.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق