facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعفاء المنتوجات الزراعية من رسوم الصادرات   اغلاق 429 شركة خلال الـ 2018   مركز التعليم والتعلم في "عمان الاهلية" يقيم حفلا للطلبة السوريين والأردنيين "الأقل حظاً "بإطار منحة ال (HOPES)   جامعة فيلادلفيا تزهو بتخريج كوكبة جديدة من خريجيها   احالة امين عام التنمية الاجتماعية الى التقاعد   الملك يهنئ باليوم الوطني لكل من إستونيا وغيانا   إسبانيا تبدأ إعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن   نايف البخيت رئيساً لسلطة العقبة - السيرة الذاتية   الموافقة على استقالة ناصر الشريدة من سلطة العقبة الاقتصادية   صرف مستحقات معلمي الإضافي الخميس  
فندق "فيرمونت عمّان" يعيّن الشيف آندرياس مينش كرئيس تنفيذي للطهاة
التاريخ : 10-07-2018 07:56:59 | المشاهدات 9060

أعلن فيرمونت عمّان عن تعيين الشيف آندرياس مينش في منصب رئيس تنفيذي للطهاة، وذلك ابتداءً من الأول من الشهر الجاري. وتعتبر هذه الخطوة إضافة قيّمة إلى فريق عمل قسم الطعام والشراب في الفندق لما يتمتع به شيف آندرياس من خبرة طويلة ومميّزة في مجال الطهي.

 

ويتمتع شيف آندرياس مينش بخبرة تمتد لأكثر من عشرين عاماً كان لها دور هام في صقل موهبته ومهاراته في مجال الطهي، حيث بدأ مسيرته في النمسا ومنها إلى النرويج والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وهنغاريا، ومن ثم انتقل للعمل كرئيس تنفيذي للطهاة في فندق بولمان دبي – سيتي سنتر ديرة دبي. وفي عام 2015 بدأ مينش العمل كرئيس تنفيذي للطهاة في فندق سوفتيل جميرا بيتش في دبي.

 

وبهذه المناسبة، عبّر مدير عام فيرمونت عمّان، فضيل وهبة، عن سعادته بانضمام الشيف مينش إلى فريق الفندق  قائلاً: "يسرنا انضمام شيف آندرياس مينش ليدير فريق الطهي في فيرمونت عمّان، لما يتمتع به من خبرة طويلة ومتميّزة في هذا المجال، ونتطلع قدماً لما سيقدمه لضيوف فيرمونت عمّان."


ويقدّم فيرمونت عمّان باقة من المطاعم التي تقدّم المأكولات المحلية والعالمية وتشمل مطعم "نسيم" الذي يقدم باقة متنوعة من المأكولات الشرقية، مع تراس يتيح لزوّاره الاستمتاع بوقتهم، ومطعم المأكولات المحلية والشرقية "نور"، ومطعم "تسوكي" الذي يقدم المأكولات اليابانية وأفضل أنواع السوشي، ومطعم"سولت" الذي يقدم أفضل شرائح اللحم، بالإضافة إلى استراحة "كريستال" وهي استراحة الردهة الخاصة بالفندق والتي تتميّز بشاي الظهيرة الأسطوري التقليدي، و"لومي بار" مطعم الشواء المطل على حمّام السباحة، و"كابريس" الذي يعدّ المكان المميز لقضاء ليلة وأمسية رائعة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz