facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعفاء الكرتون والورق الهالك من رسوم التصدير   تحويل 5 تجار في المفرق للمدعي العام   الحكومة تسمح لفئات من ابناء غزة بالتملك لغايات السكن   استرداد 130 مليون دينار في 7 اشهر للخزينة   منع اعتماد تدريس البرامج الإكاديمية خارج الحرم الجامعي   الرزاز : ملتزمون بضمان حرية التعبير عن الرأي   بالصور .. "أعمال" الشرق الأوسط تقيم كرنفالا احتفاليا للايتام في رمضان   جامعة البترا تقيم حفل إفطار رمضاني لطالبات السكن   "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن"   البراءة لاخ غير شقيق متهم بهتك عرض اخته القاصر  
زين شريكاً استراتيجياً لمهرجان جرش للثقافة والفنون
التاريخ : 12-07-2018 01:00:07 | المشاهدات 10573

للعام السادس على التوالي

أعلنت شركة زين وللعام السادس على التوالي عن رعايتها لمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثالثة والثلاثين، الذي يقام تحت الرعاية الملكية السامية، لتكون بذلك زين الشريك الاستراتيجي لجميع الفعاليات والعروض المشمولة ضمن برنامج المهرجان الذي سينطلق يوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر تموز الحالي وسيستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري في مدينة جرش، وفي العاصمة عمان في المركز الثقافي الملكي خلال الفترة من التاسع والعشرين من تموز ولغاية الرابع من آب المقبل.

 

وتحرص زين على مواصلة شراكاتها الاستراتيجية مع كافة المؤسسات الوطنية خدمة للوطن والمواطن، كما تحرص الشركة على التواجد والتفاعل في كافة المناسبات والاحتفالات الجماهيرية والوطنية، حيث يأتي دعم شركة زين كواجب يقع على عاتق كل مؤسسة لدعم كل ما من شأنه وضع المملكة على الخارطة الثقافية والسياحية للمنطقة.

 

ويرفع المهرجان لهذا العام شعار "فدوى لعيونك يا أردن" كما يركز في دورته لهذا العام على الذكرى الخمسين لمعركة الكرامة، ليصب ذلك في التأكيد على رسالة المهرجان الوطنية. كما ويرتبط مهرجان جرش بذاكرة الأردنيين على مر السنوات كمتنفس ووجهة سياحية باعتباره من أكثر المهرجانات العربية شهرة وعراقة، لإنفراده بالجمع بين الموقع الاثري الذي يتسم بالعراقة والأصالة ويعكس تاريخ الحضارات التي تعاقبت على الاردن، وبين الحداثة والتنوع التي تمثلها فعاليات المهرجان الفنية والثقافية.

 

يذكر بأن شركة زين وفي إطار دعمها للحركة الفنية والثقافية في المملكة دأبت على رعاية مهرجان جرش للثقافة والفنون عبر سنوات عديدة  ومهرجان الفحيص في أكثر من دورة ، إلى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين والعروض المسرحية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق