facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن   إنذار عدلي للرزاز   الجامعة العربية تعمم دعوة خادم الحرمين لعقد قمة طارئة   الاعتداء على 3 مراقبي اسواق بجرش   القبض على 3 اشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر   مالية النواب توصي باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت   أمن الدولة: 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات   الملك يعود الى ارض الوطن   ضبط 6 اشخاص يزرعون الماريجوانا بالشونة الجنوبية  
الإعلامي بشار الخرشة .. تألق مستمر
التاريخ : 20-07-2018 07:32:17 | المشاهدات 26494

هوا الأردن - خاص 


تألق مستمر بصوت إعلامي يداعب نبضات القلب كان عنوان ومحط اعجاب عدد من الحضور خلال افتتاح مهرجان جرش للثقافة والفنون الذي انطلقت فعالياته يوم أمس الخميس تحت الرعاية الملكية السامية. 

 

الصوت الوطني العذب الذي تألق به الزميل الإعلامي الدكتور بشار الخرشة أثار شجون الحضور خلال حفل انطلاق المهرجان في دورته الثالثة والثلاثين وسط كلمات تخرج من القلب إلى القلب أطلقها الزميل الخريشة بنبرة طالما تعودنا عليها في افتتاح مهرجان جرش حتى اصبح هذا الصوت حالة من حالات الفرح في جرش. 

 

الزميل الخرشة .. تألق مستمر وعنوان فرح أردني في كل محفل ومناسبة يشار إليها بالبنان والذي يعيدنا إلى زمن الأصوات الجميلة والأداء الإعلامي والإحترافي المتقن . 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق