facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دمج المؤسسات المستقلة بين الولاية العامة وخفض الإنفاق   وفاةُ شخصين غرقا في بركة زراعية بالشونة الجنوبية   الشرطة الإسرائيلية تستجوب نتانياهو مجددا في قضية فساد   بالتفاصيل .. مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية في الجامعات   الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق   الاحوال المدنية تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد   سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية   الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى   الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها   المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي  
"حريات المهندسين" تزور المفرج عنه المهندس غسان دوعر
التاريخ : 09-08-2018 12:30:54 | المشاهدات 1670

زارت لجنة الحريات في نقابة المهندسين الأردنيين المهندس غسان دوعر أمس الثلاثاء، بمناسبة الإفراج عنه بعد اعتقاله على خلفية ما عرف اعلاميا بقضية "دعم المقاومة" لمدة تناهز 5 سنوات، بحضور نقيب المهندسين الأردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي، وأعضاء مجلس النقابة المهندس سمير الشيخ والمهندس احمد صيام ، ورئيس لجنة الحريات المهندس اشرف العمايرة  واعضاء من اللجنة.

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي، إن موقف النقابة الداعم للحريات العامة وصمود الشعب الفلسطيني هو موقف تاريخي وثابت.

وأكد خلال الزيارة على وقوف النقابة والنقابات المهنية الأردنية الى جانب المقاومة ضد الاحتلال بكافة أشكالها، مقدما التهنئة للمهندس دوعر.

ومن جهته، أعرب المهندس المفرج عنه، دوعر، عن ثقته بنقابة المهندسين الأردنيين، ودورها في دعم المقاومة والنضال، ضد الاحتلال.

وأشار إلى أن النقابة ولجانها لا تأل جهداً في الدفاع عن منتسبيها والوقوف الى جانبهم في كافة المواقف والمناسبات.

وفي نهاية الزيارة سلم نقيب المهندسين الاردنيين درعا تكريميا .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق