facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ايداع دعم الخبز لـ 180 ألف رب أسرة لدى البنوك   22 اصابة بتصادم حافلة ومركبة بالزرقاء   الأردن يخاطب السعودية للتحقق من اعتقال أردني   المعايطة: حان الوقت للاستماع الى الشباب   نقيب المقاولين يلتقي وفدا من الوكالة الفرنسية للتنمية   بالأسماء .. هيئة إدارية جديدة لمستثمري المناطق الحرة   قانون جديد للنفايات في الاردن قريبا   فتح جسر الملك حسين على مدار الساعة خلال الصيف   "خطة السلام" لن تشمل منح أرض للفلسطينيين في سيناء   الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد  
"حريات المهندسين" تزور المفرج عنه المهندس غسان دوعر
التاريخ : 09-08-2018 12:30:54 | المشاهدات 4504

زارت لجنة الحريات في نقابة المهندسين الأردنيين المهندس غسان دوعر أمس الثلاثاء، بمناسبة الإفراج عنه بعد اعتقاله على خلفية ما عرف اعلاميا بقضية "دعم المقاومة" لمدة تناهز 5 سنوات، بحضور نقيب المهندسين الأردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي، وأعضاء مجلس النقابة المهندس سمير الشيخ والمهندس احمد صيام ، ورئيس لجنة الحريات المهندس اشرف العمايرة  واعضاء من اللجنة.

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي، إن موقف النقابة الداعم للحريات العامة وصمود الشعب الفلسطيني هو موقف تاريخي وثابت.

وأكد خلال الزيارة على وقوف النقابة والنقابات المهنية الأردنية الى جانب المقاومة ضد الاحتلال بكافة أشكالها، مقدما التهنئة للمهندس دوعر.

ومن جهته، أعرب المهندس المفرج عنه، دوعر، عن ثقته بنقابة المهندسين الأردنيين، ودورها في دعم المقاومة والنضال، ضد الاحتلال.

وأشار إلى أن النقابة ولجانها لا تأل جهداً في الدفاع عن منتسبيها والوقوف الى جانبهم في كافة المواقف والمناسبات.

وفي نهاية الزيارة سلم نقيب المهندسين الاردنيين درعا تكريميا .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق