facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الزراعة يبحث معيقات القطاع في المفرق   مدير الدرك يستقبل السفير التونسي   سياحة الأعيان تبحث تحديات القطاع وآليات تنشيطه   بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض   البرلمان السوري يشارك بمؤتمر الاتحاد العربي في الأردن   الخارجية: نتابع توقيف مصور اردني في دمشق   إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة   الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم   القبض على "شاهد" حاول قتل "متهم" بجريمة قتل داخل محكمة الجنايات   الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة لكافة المحافظات  
فندق فيرمونت عمّان ينظم حملة تبرع بالدم لموظفيه بالتعاون مع بنك الدم الوطني
التاريخ : 09-08-2018 03:10:37 | المشاهدات 4454

نظم فيرمونت عمّان حملة تبرع بالدم لموظفيه، والتي تهدف لمساعدة المرضى الذين يحتاجون للدم عبر المساهمة في تعزيز مخزون بنك الدم الوطني، ونشر ثقافة التبرع بالدم بين موظفي الفندق والتوعية بها.


وشارك في الحملة معظم موظفي الفندق، من كافة المستويات الإدارية، حيث سارعوا للمشاركة بالتبرع بالدم طوال الفترة المحددة للحملة التي امتدت على مدار يوم كامل من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً.


وعبّر مدير عام فندق فيرمونت عمّان، فضيل وهبة، عن سعادته وفخره بتنظيم هذه الحملة التي تحمل معاني نبيلة وفوائد على جميع المستويات الصحية والاجتماعية، فضلاً عن دورها في تعزيز دور الفندق في دعم مختلف منظمات المجتمع المدني خاصةً بنك الدم الوطني من خلال رفده بمخزون من وحدات الدم، وأكّد على ضرورة جعلها حملة سنوية للفائدة الصحية التي تعود بها للمتبرع والمتبرع له.


ومن الجدير بالذكر بأن هذه الحملة  تندرج  ضمن استراتيجية الفندق للمسؤولية المجتمعية التي تشكل محوراً أساسياً في رسالة الفندق، حيث لا يقتصر هدفها على دعم وخدمة جميع فئات وشرائح المجتمع، بل يمتد ليشمل تشجيع ثقافة العمل التطوعي بين موظفي الفندق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz