facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق   كاتب إسرائيلي : علاقات الأردن وإسرائيل ليست جيدة   الصفدي يلتقي رئيس اللجنة الفرعية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجلس النواب الأميركي   "العمل الإسلامي" يثمن القرار الملكي حول الباقورة والغمر   الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين   شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن   رئيس الجامعة الأردنية الأسبق يهاجم قرارات تخفيض معدل القبول في الموازي   مندوبآ عن جلالة الملك .. العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الشوابكة   العموش: موقف الأردن التفاوضي حيال "الباقورة والغمر" قوي، وستسري أحكام القوانين الأردنية   بالاسماء .. تنقلات ادارية في الجمارك  
فندق فيرمونت عمّان ينظم حملة تبرع بالدم لموظفيه بالتعاون مع بنك الدم الوطني
التاريخ : 09-08-2018 03:10:37 | المشاهدات 3502

نظم فيرمونت عمّان حملة تبرع بالدم لموظفيه، والتي تهدف لمساعدة المرضى الذين يحتاجون للدم عبر المساهمة في تعزيز مخزون بنك الدم الوطني، ونشر ثقافة التبرع بالدم بين موظفي الفندق والتوعية بها.


وشارك في الحملة معظم موظفي الفندق، من كافة المستويات الإدارية، حيث سارعوا للمشاركة بالتبرع بالدم طوال الفترة المحددة للحملة التي امتدت على مدار يوم كامل من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً.


وعبّر مدير عام فندق فيرمونت عمّان، فضيل وهبة، عن سعادته وفخره بتنظيم هذه الحملة التي تحمل معاني نبيلة وفوائد على جميع المستويات الصحية والاجتماعية، فضلاً عن دورها في تعزيز دور الفندق في دعم مختلف منظمات المجتمع المدني خاصةً بنك الدم الوطني من خلال رفده بمخزون من وحدات الدم، وأكّد على ضرورة جعلها حملة سنوية للفائدة الصحية التي تعود بها للمتبرع والمتبرع له.


ومن الجدير بالذكر بأن هذه الحملة  تندرج  ضمن استراتيجية الفندق للمسؤولية المجتمعية التي تشكل محوراً أساسياً في رسالة الفندق، حيث لا يقتصر هدفها على دعم وخدمة جميع فئات وشرائح المجتمع، بل يمتد ليشمل تشجيع ثقافة العمل التطوعي بين موظفي الفندق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق