facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ايداع دعم الخبز لـ 180 ألف رب أسرة لدى البنوك   22 اصابة بتصادم حافلة ومركبة بالزرقاء   الأردن يخاطب السعودية للتحقق من اعتقال أردني   المعايطة: حان الوقت للاستماع الى الشباب   نقيب المقاولين يلتقي وفدا من الوكالة الفرنسية للتنمية   بالأسماء .. هيئة إدارية جديدة لمستثمري المناطق الحرة   قانون جديد للنفايات في الاردن قريبا   فتح جسر الملك حسين على مدار الساعة خلال الصيف   "خطة السلام" لن تشمل منح أرض للفلسطينيين في سيناء   الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد  
القضاة رئيسا للشعبة العالمية لعلاج اصابات المفاصل والعظام
التاريخ : 09-08-2018 04:17:31 | المشاهدات 5031

هوا الأردن - فاز الدكتور هاشم القضاة برئاسة الشعبة العالمية لعلاج اصابات المفاصل والعظام – فرع الاردن في انتخابات الشعبة التي جرت في مقر نقابة الاطباء بحضور مندوب مجلس النقابة الدكتور طارق التميمي .



وفاز بعضوية الهيئة الادارية كل من الاطباء د.يزن حتر رئيسا للجنة العلمية ود.فراس الابراهيم رئيسا للجنة التطوير والبحث العلمي ود. فادي الروسان رئيسا للجنة الاجتماعية.



يذكر ان هذه الشعبة تتبع للجمعية الام ومقرها في دافوس - سويسرا وان فرع الاردن تأسس عام 2004 تحت مظلة نقابة الاطباء وكان اول رئيس لها د.كامل عفيفي ويبلغ حاليا عدد اعضاءها 130 طبيب اردني وقد قامت هذه الجمعية بعقد اكثر من ثلاثين دورة تدريببة متخصصة في مجال اصابات العظام والمفاصل وشارك فيها اكثر من 500 طبيب اردني واطباء اخرون من دول الجوار


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق