facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الشيوخ الأمريكي يرفض وقف بيع أسلحة للبحرين   توسيع وتأهيل طريق العارضة بمنحة صينية   القضاء الأمريكي يلزم البيت الأبيض بإعادة تصريح مراسل CNN   اخلاء منزل متصدع بمنطقة ساكب في جرش   مسؤول سوري يوضح سبب "إفراغ" الجانب الأردني للشاحنات السورية في معبر "نصيب"   "قنديل" اشترى مسدساً بلاستيكياً واتفق مع ابن شقيقته على تنفيذ عملية خطف   إسرائيل تتجه إلى انتخابات مبكرة   الخارجية : لم تردنا اي ملحوظة عن الأردنيين في كاليفورنيا   بالصور .. تشيع جثمان الشهيد احمد الرواحنة في مادبا   حداد : يشكر الامن العام لكشف كذب ادعاء اختطاف "قنديل" ويطالب بالتنبه لما يحاك للوطن  
فيرمونت عمّان يطلق الأسبوع التركي في مطعم "نور"
التاريخ : 12-09-2018 07:27:55 | المشاهدات 8518

بالتعاون مع السفارة التركية في الأردن

أعلن فيرمونت عمّان عن إطلاقه الأسبوع التركي في المطعم الرئيسي "نور"، والذي سيمتد من التاسع حتى السادس عشر من الشهر الحالي.


وذلك خلال حفل افتتاح حضره السفير التركي في الأردن، مراد كاراغوز، ونخبة من الإعلاميين والصحافيين ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وجاءت هذه الفعالية بالتعاون مع فندق فيرمونت كواسار اسطنبول، وبرعاية شركة "سيجلز برودكاست"، الشركة المالكة لكل من "Mood FM" و"Watar FM" و"Beat FM".


حيث استضاف فيرمونت عمّان اثنان من أمهر الطهاة في تركيا ليقوموا بتقديم أشهى الأطباق والمأكولات التركية المختلفة لضيوف وزوّار مطعم "نور" الكائن في الطابق الأرضي في الفندق، ويقدّم البوفيه المفتوح خلال الأسبوع التركي العديد من الأطباق الشهية التي تشتهر بها تركيا.

 

وفي تعليق له بهذه المناسبة، ، قال مدير عام فيرمونت عمّان، فضيل وهبة: " يسرّنا دائماً في فندق فيرمونت عمّان أن نقدم باقة واسعة ومميزة من التجارب المحلية والعالمية، ونفتخر بأن يكون الأسبوع التركي من بين التجارب المتنوعة التي نقدمها لضيوفنا، ونودّ أن نتقدم بجزيل الشكر من السفارة التركية لتعاونها معنا في تنظيم هذا الحدث."


ويقدّم فيرمونت عمّان باقة من المطاعم التي تقدّم المأكولات المحلية والعالمية وتشمل مطعم "نسيم" الذي يقدم باقة متنوعة من المأكولات الشرقية، مع تراس يتيح لزوّاره الاستمتاع بوقتهم، ومطعم المأكولات المحلية والشرقية "نور"، ومطعم "تسوكي" الذي يقدم المأكولات اليابانية وأفضل أنواع السوشي، ومطعم"سولت" الذي يقدم أفضل شرائح اللحم، بالإضافة إلى استراحة "كريستال" وهي استراحة الردهة الخاصة بالفندق والتي تتميّز بشاي الظهيرة الأسطوري التقليدي، و"لومي بار" مطعم الشواء المطل على حمّام السباحة، و"كابريس" الذي يعدّ المكان المميز لقضاء ليلة وأمسية رائعة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق