facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحموري: مؤشرات تحسن الإقتصاد لن تنعكس على الأردنيين فوراً   إحالة طالب جامعي إلى "أمن الدولة"   اصابة بحادث دهس بمنطقة الياسمين في عمان   إيقاف 17 ألف طلب توظيف معظمهم يعملون في قطاعات أخرى   إغلاق باب ترخيص المركبات العاملة على "التطبيقات"   منصة حكومية لبيانات منظمات المجتمع المدني   المجلس العسكري الانتقالي السوداني يعفي السفير السابق في عمّان   بالأسماء ... مدعوون للتعيين   ترامب للكونغرس: "لا يمكنكم إقالتي"   الملك يلتقي وزير الدفاع الكندي  
ماريني يؤكد اهمية توفير تجربة زبائن مثالية عند تقديم الخدمة لهم
التاريخ : 12-09-2018 07:54:28 | المشاهدات 8120

خلال جلسة في منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

أكد الرئيس التنفيذي لـ Orangeهوا الأردن -  الأردن تيري ماريني على أهمية دور شركات الاتصالات في تعزيز البنية التحتية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لضمان انتشار أحدث التكنولوجيات وتوفيرها للمستخدمين من جانب، وتسخير هذه التكنولوجيا لإبداعات الشباب والمبتكرين من رواد الأعمال من جانب آخر. جاء ذلك خلال أعمال منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في نسخته التاسعة، والذي عقد تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني، بتنظيم من جمعية شركات تقنية المعلومات، خلال الفترة الواقعة ما بين 10-11 أيلول، وضمّ متحدثين ومشاركين من جميع دول العالم.


وأضاف ماريني أن مشاركة Orange الأردن ورعايتها لفعاليات المنتدى، جاءت إيماناً من الشركة بأهمية هذا الحدث الذي جمع أكثر من 600 خبير وقائد أعمال تحت سقف واحد، لتبادل الخبرات واستعراض أبرز ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة التي تخدم مجمل القطاعات في أي دولة.


وأشار ماريني إلى أهمية الموضوعات التي تناولها المنتدى على مدى يومين، والذي حمل عنوان "تكنولوجيا الابتكار"، حيث ناقش المؤتمرون موضوعات هامة مثل التكنولوجيا المالية، المدن الذكية، إنترنت الأشياء، البيانات الضخمة وأمن المعلومات.


يشار إلى أن ماريني كان متحدثاً رئيسياً في الجلسة الختامية للمنتدى، والتي ركزت على دور شركات الاتصالات في دعم البنيات التحتية لإيصال التكنولوجيا الحديثة، حيث ركّز ماريني في حديثه على أهمية توفير تجربة زبائن مثالية في جميع مراحل الخدمة المقدمة لهم وفي كافة تفاصيلها.


كما شارك في جلسات المنتدى كل من الدكتور عمر أبو سليمان المدير الإداري للتسويق في Orange الأردن، الذي تحدث عن أهمية إنترنت الأشياء وتأثيره على الحياة اليومية، والمدير الاقليمي لتطوير الأعمال في Orange Business Services فادي شناعة، الذي تحدث عن أهمية المدن الذكية ومدى سرعة تطورها.


من جانب آخر، استعرضت Orange الأردن عبر جناح خاص بها باقة واسعة من خدماتها ومنتجاتها، فضلاً عن أحدث خدمات أمن المعلومات والبيانات والتقنيات المبتكرة في العالم مثل النظارات الذكية وأجهزة الواقع الافتراضي. كما قدمت Orange الأردن دعمها للشركات الناشئة المنضمة لمنصة تسريع نمو الأعمال في الشركة BIG من خلال اتاحة الفرصة لها باستعراض خدماتها في جناح خاص بها خلال المنتدى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق