facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الشيوخ الأمريكي يرفض وقف بيع أسلحة للبحرين   توسيع وتأهيل طريق العارضة بمنحة صينية   القضاء الأمريكي يلزم البيت الأبيض بإعادة تصريح مراسل CNN   اخلاء منزل متصدع بمنطقة ساكب في جرش   مسؤول سوري يوضح سبب "إفراغ" الجانب الأردني للشاحنات السورية في معبر "نصيب"   "قنديل" اشترى مسدساً بلاستيكياً واتفق مع ابن شقيقته على تنفيذ عملية خطف   إسرائيل تتجه إلى انتخابات مبكرة   الخارجية : لم تردنا اي ملحوظة عن الأردنيين في كاليفورنيا   بالصور .. تشيع جثمان الشهيد احمد الرواحنة في مادبا   حداد : يشكر الامن العام لكشف كذب ادعاء اختطاف "قنديل" ويطالب بالتنبه لما يحاك للوطن  
Orange الأردن تدعم مراكز شبابية في مختلف مناطق المملكة
التاريخ : 13-09-2018 07:44:02 | المشاهدات 4997

بموجب اتفاقية مع وزارة الشباب

وقعت وزارة الشباب و  Orangeهوا الأردن -  الأردن اتفاقية  تعاون تقوم اورانج  بموجبها برعاية وتجهيز ثلاث قاعات بمراكز شبابية تابعة لوزارة الشباب في إقليم الشمال، الوسط والجنوب. وتشمل هذه المراكز: مركز شابات كفرنجة في عجلون، مركز شابات العارضة في البلقاء ومركز شباب العقبة. ووقع الاتفاقية نيابة عن الوزارة معالي وزير الشباب السيد مكرم القيسي، وعن Orange الأردن رئيسها التنفيذي تيري ماريني،  


وبموجب هذه الاتفاقية التي تندرج تحت مظلة مراكز Orange الاردن الرقمية، ستقوم الشركة بتدريب المدربّين، الذين ستوكل إليهم مهمّة إكساب الشباب مهاراتٍ جديدة في ثلاثة مواضيع تشمل: المهارات الرئيسية مهارات الاتصال، مهارات رقمية و مهارات القيادة والريادة،. وستقوم Orange الأردن بتوفير حلول اتصالات متكاملة تدعم التدريب، وإعادة تأهيل القاعات لتكون بيئة مناسبة للتدريب.


وزير الشباب السيد مكرم القيسي  قال ان الوزارة  وضعت ضمن خطة عملها دراسة واقع المراكز الشبابية واعادة تاهيلها وان توقيع هذه الاتفاقية لها دور في تأهيل  3 مراكز شبابية موزعة على الاقاليم الثلاث  بتهيئة قاعتها رقميا  لتتناسب وتطلعات الشباب، الى جانب تدريب العاملين مع الشباب والذين يعدون حلقة الوصل الاساسية مع الشباب، مثمنا الشراكة مع اورانج الاردن والدور الذي تؤديه في دعم الشباب الاردني .

 

وأثنى الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني على دور وزارة الشباب في إنشاء هذه المراكز، حيث قال: "نحن نفتخر بالشراكة الجديدة التي تجمعنا مع وزارة الشباب، والتي سندعم من خلالها هذه المراكز الشبابية التي تُعنى برعاية الشباب في جميع أنحاء المملكة، وتعمل على تنميتهم معرفياً ومهاراتياً بما يمكّنهم من التعامل مع مستجدات العصر وتحدياته بكفاءة وفاعلية. وكمزوّدٍ لأقوى إنترنت في المملكة ومن خلال مظلتنا الرقمية فإننا نرى أنه من واجبنا أن نكون شركاء في عملية التحوّل الرقمي، وأن نقوم بتزويد هذه المراكز بكل ما هو ضروري للإسهام في إنجاحها، مما سينعكس بشكل إيجابي على تطوير الأجيال القادمة."


هذا وتأتي خطوة دعم المراكز الشبابية متماشية مع خطة Orange الأردن للمسؤولية المجتمعية المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020"، والتي تهدف إلى توفير كل ما هو ملائم لحياة الناس ومناسب لتطلعاتهم، وما يعمل على تقليص الفجوة الرقمية في المجتمع المحلي، وذلك من خلال توفير أساليب تعلِّم حديثة تعتمد على التعليم الرقمي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق