facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحموري: مؤشرات تحسن الإقتصاد لن تنعكس على الأردنيين فوراً   إحالة طالب جامعي إلى "أمن الدولة"   اصابة بحادث دهس بمنطقة الياسمين في عمان   إيقاف 17 ألف طلب توظيف معظمهم يعملون في قطاعات أخرى   إغلاق باب ترخيص المركبات العاملة على "التطبيقات"   منصة حكومية لبيانات منظمات المجتمع المدني   المجلس العسكري الانتقالي السوداني يعفي السفير السابق في عمّان   بالأسماء ... مدعوون للتعيين   ترامب للكونغرس: "لا يمكنكم إقالتي"   الملك يلتقي وزير الدفاع الكندي  
زين تهدي عمّان مجسّماً تذكارياً
التاريخ : 13-09-2018 07:54:57 | المشاهدات 9857

ضمن مبادرتها #دربك_زين

قدّمت شركة زين مجسّماً تذكارياً كإهداء للعاصمة عمان، وذلك في إطار مبادرتها #دربك_زين التي أطلقتها بهدف التعريف بالمواقع السياحية والأثرية والطبيعية في المملكة.

 

وقام كل من نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات، والرئيس التنفيذي لشركة زين فهد الجاسم، بتدشين هذا المجسّم بالساحة الهاشمية في قلب العاصمة عمان، خلال زيارة قام بها فريق زين برفقة مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اشتملت على جولة في منطقة وسط البلد وزيارة للمدرج الروماني.

 

وكانت شركة زين قد أطلقت هذه المبادرة في شهر آذار الماضي، حيث قامت من خلالها بتنظيم رحلات لكافة محافظات المملكة، ضمّت مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وممثلي وسائل الإعلام، زارت خلالها العديد من المواقع السياحية والأثرية والمناطق الطبيعية في مختلف محافظات المملكة، بهدف تسليط الضوء على هذه الأماكن والمساهمة في الجهود الرامية إلى تنشيط السياحة في المملكة، كما قامت زين بتقديم مجسم تذكاري لكل محافظة، يحمل كل مجسم اسم المحافظة، ليتسنى للسياح وزوار المحافظة وسكانها التقاط الصور التذكارية بجانبه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق