facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الشيوخ الأمريكي يرفض وقف بيع أسلحة للبحرين   توسيع وتأهيل طريق العارضة بمنحة صينية   القضاء الأمريكي يلزم البيت الأبيض بإعادة تصريح مراسل CNN   اخلاء منزل متصدع بمنطقة ساكب في جرش   مسؤول سوري يوضح سبب "إفراغ" الجانب الأردني للشاحنات السورية في معبر "نصيب"   "قنديل" اشترى مسدساً بلاستيكياً واتفق مع ابن شقيقته على تنفيذ عملية خطف   إسرائيل تتجه إلى انتخابات مبكرة   الخارجية : لم تردنا اي ملحوظة عن الأردنيين في كاليفورنيا   بالصور .. تشيع جثمان الشهيد احمد الرواحنة في مادبا   حداد : يشكر الامن العام لكشف كذب ادعاء اختطاف "قنديل" ويطالب بالتنبه لما يحاك للوطن  
انطلاق ملتقى وظائف السينما والتلفزيون الرابع في "الملكية للافلام"
التاريخ : 14-09-2018 07:03:38 | المشاهدات 6811

هوا الأردن - انطلقت الدورة الرابعة لملتقى وظائف السينما والتلفزيون، اليوم الجمعة في الهيئة الملكية الاردنية للافلام.



وقالت في بيان صحفي لها اليوم الجمعة، إن الملتقى الذي يستمر 3 أيام في 'بيت الأفلام' في مقرّ الهيئة الكائن في حي جبل عمان يتمحور حول المهن والوظائف في القطاع المرئي والمسموع.



ويسعى الملتقى بحسب بيان الهيئة، لجمع المنظمات والشركات والأفراد العاملين في القطاع بالإضافة الى الطلبة على شبكة واحدة، بهدف تعزيز الجهود المبذولة في مجال العمل السينمائي والتلفزيوني وزيادة الوعي فيما يتعلق بنهضة القطاع السينمائي.



ويشتمل الملتقى على عدد من لقاءات وحوارات مع مخرجين ومخرجين وثائقيات وصناع افلام محليين وعرب واجانب، وورشات منها تصميم الملابس وادراة مواقع التصوير وهندسة الصوت والواقع الافتراضي والتصوير السينمائي 101 وادارة المواقع الالكترونية ومساعد الانتاج والتصوير الفوتوغرافي وكتابة النصوص السينمائية.



وبين انه للاطلاع على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني للهيئة الملكية للأفلام: www.film.jo. بترا


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق