facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحموري: مؤشرات تحسن الإقتصاد لن تنعكس على الأردنيين فوراً   إحالة طالب جامعي إلى "أمن الدولة"   اصابة بحادث دهس بمنطقة الياسمين في عمان   إيقاف 17 ألف طلب توظيف معظمهم يعملون في قطاعات أخرى   إغلاق باب ترخيص المركبات العاملة على "التطبيقات"   منصة حكومية لبيانات منظمات المجتمع المدني   المجلس العسكري الانتقالي السوداني يعفي السفير السابق في عمّان   بالأسماء ... مدعوون للتعيين   ترامب للكونغرس: "لا يمكنكم إقالتي"   الملك يلتقي وزير الدفاع الكندي  
انطلاق ملتقى وظائف السينما والتلفزيون الرابع في "الملكية للافلام"
التاريخ : 14-09-2018 07:03:38 | المشاهدات 8670

هوا الأردن - انطلقت الدورة الرابعة لملتقى وظائف السينما والتلفزيون، اليوم الجمعة في الهيئة الملكية الاردنية للافلام.



وقالت في بيان صحفي لها اليوم الجمعة، إن الملتقى الذي يستمر 3 أيام في 'بيت الأفلام' في مقرّ الهيئة الكائن في حي جبل عمان يتمحور حول المهن والوظائف في القطاع المرئي والمسموع.



ويسعى الملتقى بحسب بيان الهيئة، لجمع المنظمات والشركات والأفراد العاملين في القطاع بالإضافة الى الطلبة على شبكة واحدة، بهدف تعزيز الجهود المبذولة في مجال العمل السينمائي والتلفزيوني وزيادة الوعي فيما يتعلق بنهضة القطاع السينمائي.



ويشتمل الملتقى على عدد من لقاءات وحوارات مع مخرجين ومخرجين وثائقيات وصناع افلام محليين وعرب واجانب، وورشات منها تصميم الملابس وادراة مواقع التصوير وهندسة الصوت والواقع الافتراضي والتصوير السينمائي 101 وادارة المواقع الالكترونية ومساعد الانتاج والتصوير الفوتوغرافي وكتابة النصوص السينمائية.



وبين انه للاطلاع على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني للهيئة الملكية للأفلام: www.film.jo. بترا


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق