facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة تعتزم إصدار نظام "الفوترة الإلكتروني"   ترامب مهدد بالسجن بعد انتهاء رئاسته   نيجيريا تعتزم إيفاد 1000 طالب للدراسة بالجامعات الأردنية   خلافات حول نقل وقف من صفة مركز تحفيظ قرآن إلى مدرسة   بدران: حكومتي رحلت بسبب قوى الشد العكسي وحرب أصحاب المصالح   "المياه" توقع اتفاقيات تنفيذ مشاريع مائية   طالبة أردنية الأولى عالميا بالحساب الذهني   العفو العام تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء "الإرهاب والفساد"   مشاجرة جماعية بالأدوات الحادة أثر جريمة قتل سابقة في عجلون   الرزاز يسلم هداياه للرئاسة  
Huawei ترحب بكم في المستقبل .. Kirin 980 شريحة ثورية لذكاء صناعي أكثر تطوراً
التاريخ : 10-10-2018 06:34:13 | المشاهدات 11768

Huawei تدعوكم للالتحاق بالحقبة الجديدة التي أعلنت عنها، والتي تختزل المستقبل بتقنياته وكل ما هو منتظر منه بشريحة ثورية تقدم كل ما يمكنك تخيله وأكثر من إمكانات، ومن مضاعفة لأداء مواصفات الأجهزة الذكية الداخلية.


Kirin 980 التي تمثل أحدث ما توصل إليه العلم في مجال الذكاء الصناعي من تطوير Huawei تقدم تقنية حصرية تتلخص في دعم شريحتين عصبيتين NPU الأمر الذي ضاعف السرعات وخفض من استهلاك الطاقة بنسب عالية، أما تقنية 7 نانوميتر التي استخدمت للمرة الأولى عالمياً في تصنيع Kirin 980، فقد عملت على تعزيز سرعة نقل البيانات وتحميل المعلومات إلى الحد الأقصى.


ويأتي مع Kirin 980 شريحة الجرافيك المطورة mali-G76 GPU لتعظيم الأداء الجرافيكي، تحسين تباين الألوان، تدعيم قدرات تشغيل الألعاب، وتقليص استهلاك الطاقة، مما يعني تجربة لعب جديدة كلياً ولفترات أطول بكثير.


وبما أن Kirin 980  تعتبر الجيل الأحدث من شرائح الذكاء الصناعي للأجهزة الذكية، فإنها تقدم دعم الجيل الخامس 5G لتهيئة الشبكات الأكثر تطوراً، وسرعة انترنت تصل إلى 1.4 جيجابايت / الثانية. ولا تنتهي تحسينات الأداء هنا، حيث توفر الشريحة الجديدة معالج إشارة الصورة ISP، لزيادة سرعة الالتقاط وتشبع لوني فائق حتى في الإضاءة الخافتة، ومع ازدواجية الشبكة العصبية NPU أصبحت تقنية التعرف على العناصر أسرع بكثير وأكثر دقة، بجانب أنها تتعرف على كل عنصر موجود في المشهد على حدة، لتقدم بالتالي التعديل المطلوب لكل عنصر بشكل مستقل.


ولا يقتصر دور Kirin 980 على مواصفة دون أخرى، إلا أن التركيز الأكبر سيكون على مضاعفة سرعة الأداء، من انطلاق التطبيقات، إلى طريقة عملها والحفاظ على وتيرة عمل مستقرة دون تباطؤ، مضافاً إليها إدارة الطاقة فائقة الذكاء للاستفادة من كل مل أمبير، بجانب دعم عمل الكاميرات من تعرف على العناصر، إثراء لوني وامتصاص ضوء وصولاً إلى التعديلات والخيارات التي لا حصر لها، باختصار "تقنية ذكية تقدم لك أكثر مما تحتاج" في قالب مستقبلي بكل ما للكلمة من معنى!.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق