facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إسرائيل تنفي تهديد الأردن بقطع المياه عنها   السفير التركي في الأردن يحاضر في منتدى الفكر العربي   شركة الكهرباء الأردنية تطلب رد دعوى فرق أسعار الوقود   القبض على سارق 20 ألف دينار من أحد المحال التجارية في إربد   لجنة نقابية لمتابعة مطالب العاملين في القطاع العام   وكلاء السياحة والسفر يلوحون بوقفات احتجاجية   الحكومة ترفض تهديدات وزير إسرائيلي بتقليص حصة الأردن المائية   %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس"   أحزاب: قرار إنهاء تأجير الباقورة والغمر يحقق طموحات الأردنيين   شكاوى من تسبب البنزين بتلف بواجي المركبات  
فيرمونت عمّان يعيّن داريكا هومؤم مديراً للنادي والمنتجع الصحي "Willow Stream Spa"
التاريخ : 11-10-2018 04:10:49 | المشاهدات 9144

أعلن فيرمونت عمّان عن تعيين داريكا هومؤم في منصب مدير للنادي والمنتجع الصحي “Willow Stream Spa”، وذلك ابتداءً من الأول من الشهر الجاري.


وتعتبر هذه الخطوة إضافة قيّمة إلى فريق عمل الفندق لما تتمتع به هومؤم من خبرة طويلة ومميّزة في هذا المجال.

 

وتتمتع داريكا هومؤم بخبرة تمتد لأكثر من اثني عشر عاماً كان لها دور هام في صقل موهبتها ومهاراتها، حيث بدأت مسيرتها في تايلاندا في "منتجع وسبا موفنبيك شاطئ كارون" في مدينة بوكيت، ومن ثم انتقلت للعمل كمدير للمنتجع الصحي في منتجع "أنانتارا كيهافاه مالديف فيلاز" في جزر المالديف.

 

وبهذه المناسبة، عبّر مدير عام فيرمونت عمّان، فضيل وهبة، عن سعادته بانضمام داريكا هومؤم إلى فريق الفندق  قائلاً: "يسرنا انضمام داريكا هومؤم لتدير المنتجع الصحي “Willow Stream Spa”، لما تتمتع به من خبرة طويلة ومتميّزة في هذا المجال، ونتطلع قدماً لما ستقدمه لضيوف فيرمونت عمّان."


وأضاف وهبة: " نفتخر في منتجع “Willow Stream Spa” بتقديم تجربة لا تضاهى لضيوفنا، والتي نسعى من خلالها لإلهام ضيوفنا لإعادة اكتشاف طاقاتهم الخاصة والتمتع بالاسترخاء التام وتجديد شباب العقل والجسد والروح، حيث يتميّز منتجع Willow Stream Spa ببيئته الرحبة والواسعة التي تعكس بشكل جميل الطاقة الإيجابية المحيطة بها، والمستوحاة من الفضاء الحضري في عمّان والجمال الأبدي للبحر الميت.

 

ويقع  “Willow Stream Spa”في الطابق الثالث من الفندق، ويهدف إلى توفير ملاذ هادئ لأولئك الذين يبحثون عن فترة راحة من صخب الحياة اليومية.


بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية ومرافق الأطفال، ويضم منتجع “Willow Stream Spa” خمس غرف للعلاج وغرفة خاصة للأزواج وحمام مغربي وساونا وحمامات حيوية متعددة وغرف البخار، وبركة مياه البحر الميت وغرفة الطين، وغيرها من المرافق والخدمات.

 

ومن الجدير بالذكر بأن قائمة العلاجات في منتجع  “Willow Stream Spa”استلهمت من قوى الشفاء في البحر الميت، مع التركيز على الخصائص العلاجية للملح والمعادن والطين. ويقدم فريق الخبراء المتخصص في المنتجع مجموعة شاملة من العلاجات التجميلية والعلاجية، والتي تشمل العديد من العلاجات المضادة للشيخوخة، بالإضافة إلى علاجات الجسم التي تستخدم منتجات البحر الميت Trinitae - Dead Sea Natural & Bespoke Skincare Products”".

 

ومن خلال الشراكة الاستراتيجية مع العلامات التجارية العالمية الرائدة، يقدم منتجع “Willow Stream Spa” العديد من المنتجات المبتكرة إلى المملكة، بما في ذلك منتجاتDr. Burgener Switzerland”" التي تجمع بين المكونات الطبيعية والتقنيات السويسرية المتطورة لمقاربة شاملة للجمال والصحة. 


كما تتميّز قائمة العلاجات في “Willow Stream Spa” باستخدام مجموعة Gentlemen’s Tonic”"، وهي احدى المنتجات القليلة التي تعنى بتليبة احتياجات الرجال والجلد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق