facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
البنك العربي يطلق تطبيق عربي موبايل بحلته الجديدة والمطّورة
التاريخ : 17-10-2018 01:01:19 | المشاهدات 19880

أصدر البنك العربي مؤخراً نسخة محدثة من تطبيق "عربي موبايل" بحلة جديدة تتضمن باقة واسعة من الحلول البنكية الرقمية التي تتيح لعملاء البنك إنجاز الكثير من المعاملات المصرفية عبر الإنترنت من خلال الهواتف الذكية وأجهزة التابلت ضمن أعلى مستويات السهولة والأمان. ويأتي إطلاق النسخة الجديدة من التطبيق في إطار خطة البنك الهادفة إلى تبني أحدث التكنولوجيا الرقمية على صعيد الصناعة المصرفية وتوظيفها لخدمة عملائه.
 
 
وتشكل خدمة عربي موبايل المطورة إضافة نوعية إلى مجموعة خدمات البنك العربي الرقمية من خلال ما تقدمه من مزايا صممت خصيصاً لتمنح عملاء البنك المزيد من المرونة والراحة لإتمام معاملاتهم المصرفية في أي وقت ومن أي مكان. وتشمل المزايا التي يقدمها التطبيق بنسخته الجديدة: الاشتراك الفوري بالخدمة، الدخول للتطبيق بكل سهولة وأمان عبر بصمة الاصبع أو تسجيل الدخول بالنمط، إلى جانب التصميم الخاص المستوحى من نوع حساب العميل، وإمكانية إضافة مستفيدين جدد لتحويل الأموال إليهم بكل يسر، وخيار إنشاء كلمة سر ثانية، وكذلك إمكانية تنفيذ حوالات دورية، وتسديد دفعات البطاقات الائتمانية، ودفع الفواتير، وإرسال حوالات محلية ودولية، وطلب منتجات وخدمات مصرفية متعددة كالبطاقات الائتمانية والاطلاع على تفاصيل جميع الحسابات بشكل مفصل بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.
 
 
وفي تعليقه على هذا التحديث، قال السيد نعيم الحسيني – نائب رئيس تنفيذي – مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي: "إننا فى البنك العربي نسعى باستمرار لتحسين تجربة العملاء وتبسيط العمليات المصرفية لهم عبر توفير حلول رقمية سلسة تواكب أسلوب حياتهم وتطلعاتهم." وأضاف الحسيني: "إن احتياجات العملاء ونمط سلوكهم المتغير دفع القطاع المصرفي اليوم إلى تبني الحلول الرقميه كاستراتيجية أساسية. واستجابة لذلك عملنا على تعزيز تطبيق عربي موبايل بإضافات نوعية ستشجع عملائنا على زيادة استخدام القنوات الرقمية لاجراء معاملاتهم المصرفية المعتادة مع المزيد من الخصوصية والمرونة."
 
 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن تطبيق عربي موبايل من البنك العربي كان قد حاز مؤخرا على جائزة أفضل تطبيق بنكي للهواتف الذكية والتابلت في الأردن للعام 2018 من قبل مجلة غلوبال فاينانس العالمية (Global Finance) ومقرها نيويورك والتي منحت البنك العربي كذلك جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للأفراد للعام 2018.
 
 
وتتوفر النسخة الجديدة من تطبيق عربي موبايل لعملاء البنك العربي من خلال آبل ستور وجوجل بلاي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق