facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
البنك الأهلي الأردني يرعى ماراثون مدرسة البكالوريا – عمّان الثامن
التاريخ : 22-10-2018 01:31:41 | المشاهدات 11054

قدم البنك الأهلي الأردني رعايته لماراثون مدرسة البكالوريا - عمّان الثامن والذي أقيم يوم الجمعة الموافق 19 تشرين الأول 2018، حيث رعى البنك فريق "Little Monsters" والمكوّن من عشرين طالباً من طلاب مدرسة البكالوريا، بالإضافة الى مشاركة أولياء أمور الطلبة.


وقد استمر الماراثون لمدة 8 ساعات بمشاركة 30 فريقاً من طلاب المدرسة، حيث سادت الأجواء الحماسية والمنافسة الكبيرة بين الفرق المشاركة، واختتم الماراثون فعالياته بتوزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين، وقام البنك بتوزيع الهدايا على أعضاء الفريق المؤلف من 20 طالباً وطالبة.


وتأتي مشاركة البنك الأهلي في الماراثون ضمن برامجه التي تهدف الى تشجيع الأطفال وتنمية المواهب الرياضية لديهم وتمكينهم من تطوير قدراتهم ومواصلةً لدوره في نشر وترسيخ الثقافة الرياضية بالتركيز على طلاب المدارس.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق