facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    براءة أب اتهم بالشروع باغتصاب ابنته لتناقض أقوالها   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب   الفايز يؤكد رفضه الإساءة للأديان السماوية   الحكومة الفرنسية تدعو "السترات الصفراء" إلى عدم التظاهر السبت   الأردن يسجل 30 نقطة في مؤشر "أكثر دول العالم سخاءً"   اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر   الامارت تتكفل بسداد ديون (1700) غارمة اردنية   غنيمات: هناك من يحمل اجندات غير وطنية والغاية تشويه الحالة الداخلية في الاردن   "البحوث الزراعية" يوضح حول زيتون "اربكينا"   الإفراج عن الموقوفين غير المطلوبين لقضايا جزائية  
"زين كاش" تطرح ميزة جديدة لطلاب "أكاديمية عمّان"
التاريخ : 17-11-2018 11:23:36 | المشاهدات 12068

أعلنت شركة زين بالتعاون مع "أكاديمية عمّان" عن تقديمها ميزة جديدة عبر "زين كاش"؛ وهي خدمة المحفظة الإلكترونية المفعّلة على أجهزة الهاتف النقّال، وتتمثّل بتوفير "سوار" (wearable) يُمكّن الطلاب من استخدام "زين كاش" داخل المدرسة وخارجها دون الحاجة إلى التعامل بالنقود؛ وذلك بهدف إثراء تجربة الطلاب، وتمكينهم من مواكبة التكنولوجيا في مجال الدفع الإلكتروني، من خلال استعمال المحفظة الإلكترونية بكلّ سهولة وأمان.

 

وسيتمكّن الطلاب من استخدام "زين كاش" من خلال السوار الذي يحتوي على رُقاقة ذكيّة تدعم تقنية التواصل قريب المدى (NFC) وهي تصل السوار بأجهزة الدفع ونقاط البيع لاسلكيًّا؛ ليتمكّن الطالب من الدفع مقابل مشترياته إلكترونيًّا، من خلال وضع السوار بالقرب من جهاز الدفع فيتمّ خصم ثمن المشتريات من رصيد الطالب المربوط بمحفظته الإلكترونية التي يتحكّم بها أهل الطالب من ناحية مراقبة الحركات الماليّة التي تتمّ، بالإضافة إلى إمكانيّة تحويل النقود إلى المحفظة.

 

تحرص زين على توفير مختلف الميزات التي تسهّل على المشتركين معاملاتهم اليومية، ويأتي إطلاق ميزة سوار "زين كاش" الخاص بطلاب أكاديمية عمّان ضمن إطار تعزيز منظومة الدفع الإلكتروني للمواطنين كافة باختلاف فئاتهم العمرية، وإثراء تجربة المشتركين، وتأمين طريقة دفع هي الأولى من نوعها في المملكة، تتّسم بالسرعة والسهولة والأمان.

 

تُعدّ أكاديمية عمّان من المدارس الرائدة في مجال التكنولوجيا، وهي أوّل مدرسة في الأردنّ تقوم بمثل هذه المبادرة لمساعدة الطلاب والأهالي على مواكبة التكنولوجيا، وتسهيل عملية الدفع في مرافقها المختلفة، ومن الجدير بالذكر أنّ أكاديمية عمّان تعمل بشكل متواصل على توفير أحدث الخدمات لطلبها في شتّى المجالات.

 

وفي تعليقها، قالت مديرة أكاديميّة عمّان السّيّدة فاتن مقطّش:"إنّ هذه الخدمة إضافةٌ نوعيّةٌ وقفزة في توظيف التّكنولوجيا في البيئة المدرسيّة، وإنّ الأكاديميّة سبّاقة دائمًا إلى البحث عن كلّ جديد ومفيد لطلّابها لإعدادهم وتأهيلهم؛ ليكونوا أفرادًا قادرين على خدمة مجتمعهم وتطويره وتقدّمه في المستقبل".

 

يجدر بالذكر بأن خدمة "زين كاش" تتميّز بكونها آمنة وسهلة الاستخدام؛ إذ تتم جميع الحركات الإلكترونية المالية بسلاسة وسرّيّة مطلقة، بالإضافة إلى توفير الوقت وتكاليف التنقل للمشتركين. وإلى جانب ذلك، فإنها تسمح لهم بإجراء عمليات الدفع والتحويل من أيّ مكان، حتّى خلال التجوال الدولي. وتعمل "زين كاش" وفقًا للشّراكة مع البنك المركزي الأردني عبر الربط على نظام البدّالة الوطنيّة للدفع بالهاتف النقّال JoMoPay)) التي أطلقها البنك المركزي، ويقوم على تشغيلها والإشراف عليها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق