facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا   مطالبات نيابية ببث خطبة صلاة الجمعة من المسجد الأقصى   وفاة و 5 إصابات إثر حادث تصادم على الصحراوي   ارتفاع أسعار بيع الذهب محليا 40 قرشا   بالأسماء .. ترفيع ضباط واحالات الى التقاعد في الأمن العام   الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى   ترجيح رفع أسعار المحروقات الشهر المقبل   سمير الرفاعي لأول مرة يترأس جلسة الأعيان   100 ألف أردني دخلوا سوريا خلال شهرين   ولي العهد: الله يخليلنا هالضحكة  
بنك الإسكان يعلن اسم الرابح بجائزة "المليون وربع" الأكبر في السوق المصرفي الأردني
التاريخ : 31-12-2018 02:29:25 | المشاهدات 13784

أعلن بنك الإسكان عن الرابح بجائزة نهاية العام 2018 لحسابات التوفير، والتي تعتبر الأكبر في السوق المصرفي الأردني والبالغة قيمتها مليون وربع المليون دينار، والتي ربحها السيد محمد عبدالله أحمد الثوابية والمدخر لدى بنك الإسكان فرع ناعور.

 

وتأكيداً على قواعد الشفافية والنزاهة في إجراءات السحب على الجائزة، فقد تم الإعلان عن نتائج السحب بحضور اللجنة المشرفة المكونة من ممثلين عن وزارة المالية، وزارة الداخلية.

 

مشاعر الفرح والسرور غمرت السيد محمد عبدالله أحمد الثوابية الرابح بالجائزة الكبرى من بنك الإسكان، فور تلقيه الخبر السار بربحه بمبلغ مليون وربع المليون دينار، حيث أعرب عن شكره وامتنانه الكبيرين لبنك الإسكان على هذه الجائزة التي ستغير مستقبله ومستقبل عائلته أيضاً وتحوّل الأحلام إلى حقيقة.

 

واعتبر السيد محمد عبدالله أحمد الثوابية أن مبلغ الجائزة بوابة للانتقال إلى عالم جديد، يكفل له تحقيق أحلام الماضي وآمال المستقبل وما يكفل له أيضاً مساعدة عائلته وتحقيق أمانيهم.

 

وكان بنك الإسكان قد أطلق مطلع العام 2018 برنامج جوائز حسابات التوفير الذي يعدّ الأول على مستوى المملكة من حيث قيمة الجائزة الكبرى وعدد الجوائز التي يقدمها وقد بلغ عدد الرابحين بالجوائز خلال العام 2018 ما مجموعة 840 رابحاً.

 

وتصاعدت قيمة جوائز بنك الإسكان الشهرية خلال العام 2018 حيث بدأت من 100 ألف دينار في شهر شباط وارتفعت قيمتها شهراً بعد الآخر لتصل قيمتها في نهاية العام 2018 إلى مليون وربع المليون دينار لتكون بذلك الجائزة الأكبر في القطاع المصرفي الأردني.

 

ويؤكد برنامج جوائز حسابات التوفير لدى بنك الإسكان الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة، على التزام البنك الثابت بتعزيز علاقته مع عملائه الكرام، سواء من حيث عدد الجوائز الأكثر لتصل إلى أكبر عدد من المدخرين، إضافة إلى قيمتها الأكبر على مستوى القطاع المصرفي الأردني، وبما يسهم أيضاً في تعزيز ثقافة الادخار، وتمتين علاقات البنك بعملائه.

 

 ويحرص بنك الإسكان على تقديم كل ما هو متميز وما يمنح عملائه قيمة مضافة، حيث تجسّد استراتيجية بنك الإسكان، تطبيق شعاره "بنكي للحياة" وتعزيز العلاقة مع العملاء، وتقديم مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية لهم بكفاءة عالية.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق