facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفاة طفل غرقا في الزرقاء   الحاكم العام لنيوزيلندا : نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم   الحكومة تتواصل مع والدة الشهيد “صهيب السواعير” للوقوف على مطالبها   "رعاية نزلاء مراكز الاصلاح" تشيد بدعوة الملك لمساعدة الغارمات   الأمن العام يساهم بحملة التخفيف من معاناة الغارمات   الرزاز يعزي نظيره العراقي بضحايا حادثة غرق عبارة بالموصل   مجلس الاعيان يتبرع بعشرة الاف دينار لمساعدة الغارمات   الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة   بنك الصفوة يتبرع بمبلغ 25 ألف دينار لدعم الغارمات   بنك الأسكان يتبرع بـ (50) الف دينار للغارمات  
سنة جديدة وعروض مميزة من Huawei
التاريخ : 07-01-2019 11:18:02 | المشاهدات 7216

تستمر شركة التقنية الكبرى Huawei بتقديم كل جديد على مستوى المنتجات، التقنية، وحتى المفاجآت والعروض التي تأتي تناسب زبائنها تماماً، على مختلف أذواقهم واحتياجاتهم. وبعد عام مميز شهد نجاحات متتالية وانتشار قياسي تجاوز أكثر التوقعات تفاؤلاً، عادت Huawei من جديد لتقدم عروضاً مميزة على أجهزة مختلفة، وتعلن عن بدء سنة جديدة تتسم بعلاقات أكثر قرباً مع زبائنها، وبأجهزة قادمة لن تقل هزّاتها تأثيراً عن السابق!.


وبعد أن بدأ الـ2019  منذ أيام؛ بدأت معه عروض Huawei المتنوعة والمستوحاة من الجمهور، بالطريقة والأسعار وكل تفصيل دقيق، وستكون تحديداً على أجهزة Y9 2019 وY5 Lite وnova3i.


وفي تفاصيل العروض كما أعلنت Huawei: سيتم بيع جهاز Y9 2019 بـ179 ديناراً بدلاً من 189، وعند شراء جهاز nova3i بـ212 ديناراً سيحصل المستخدم على قسيمة تعبئة وقود بقيمة 10 دنانير، أما جهاز Y5 Lite الذي طرحته الشركة بسعر 72 ديناراً فيقدم شريحة ذاكرة خارجية مجانية بسعة 16 جيجابايت.


وتأتي هذه العروض الجديدة من الشركة الصينية العملاقة بالتوازي مع افتتاح فروع جديدة للشركة في شارع الجامعة الأردنية ومنطقة الدوار السابع، لتكون أكثر قرباً من زبائنها الذين سيستفيدون من العروض لدى زيارتهم لهذه الفروع ومراكز الخدمة الأخرى، اعتباراً من 8 يناير الحالي وتستمر حتى 7 من شهر فبراير القادم.


لن ينتظر محبوا التقنية كثيراً حتى تأتيهم مفاجآت Huawei على عدة أصعدة، أولها التقنيات الأكثر تطوراً، والتصميمات الأجمل، والأداء الفائق لكل ما تطرحه الشركة، لتضيف بعدها العروض المتنوعة والأجهزة الجديدة التي ستطرق أبواب أسواق التقنية قريباً.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق