facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
اتفاقية شراكة بين مختبرات مدلاب ومجلتي نكهات عائلية و FamilyFlavours
التاريخ : 09-01-2019 12:57:32 | المشاهدات 10117

قامت مجموعةالاستشارات المخبرية(مختبرات مدلاب)بتجديد شراكتهامع مجلتي نكهات عائلية وFamily Flavours،والتى امتدت منذ ثماني سنوات.

 

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاستشارات المخبرية مدلاب خلال التوقيع، الدكتور حسيب صهيون :"نحن نقدرالثقة التي بنيناها مع مرضانا، ويهمنا بشكل كبير بناء العلاقات القائمة على الرعاية والمعرفة مع شركائنا والمجتمعات التى نخدمها. نحن سعداء دائما بالعمل مع مجلتي نكهات عائلية وFamily Flavours، المجلتين الوحيدتين اللتين تعنيان بالرعاية الوالدية اللتين تهدفان باستمرار الى توعية العائلات حول اختيار اساليب الحياة الصحية".

 

وأضافت الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات هند لارا منكو: "نحن سعداء بتواصل اختيار مدلاب لمجلتي نكهات عائلية و Family Flavours كمنصتين استراتيجيتين بما فيها مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى النسخ الالكترونية الخاصة بها"، واردفت قائلة: "في هذا العام سيكون التركيزعلى المشاركة المجتمعية وزيادة الوعي والخطط الطبية الوقائية وصحة الاسرة".

 

نجحت شراكة مدلاب مع مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours في تعريف العائلات في جميع انحاء المملكة بأحدث الفحوصات المخبرية التشخيصية بالإضافة إلى الطرق المتنوعة والمبتكرة والمتكاملة للرعاية الصحية في مدلاب. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق