facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا   مطالبات نيابية ببث خطبة صلاة الجمعة من المسجد الأقصى   وفاة و 5 إصابات إثر حادث تصادم على الصحراوي   ارتفاع أسعار بيع الذهب محليا 40 قرشا   بالأسماء .. ترفيع ضباط واحالات الى التقاعد في الأمن العام   الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى   ترجيح رفع أسعار المحروقات الشهر المقبل   سمير الرفاعي لأول مرة يترأس جلسة الأعيان   100 ألف أردني دخلوا سوريا خلال شهرين   ولي العهد: الله يخليلنا هالضحكة  
"العربية للطيران مصر" تطلق رحلات جديدة بين شرم الشيخ وعمّان
التاريخ : 13-01-2019 02:55:08 | المشاهدات 5955

هوا الأردن - أعلنت "العربية للطيران مصر" عن إطلاق رحلات مباشرة جديدة بين مدينة شرم الشيخ المصرية والعاصمة الأردنية عمّان.

 

وستسير الشركة رحلاتها بين المدينتين، والتي تبلغ مدتها ساعة واحدة، مرتين أسبوعياً يومي الأحد والأربعاء.

 

حيث تقلع رحلات الذهاب من مطار شرم الشيخ الدولي في تمام الساعة 11:45 صباحاً أيام الأحد والساعة 19:30 مساءً أيام الأربعاء بالتوقيت المحلي لتحط في مطار الملكة علياء الدولي عند الساعة 12:45 ظهراً والساعة 20:30 مساءً بالتوقيت المحلي على التوالي.

 

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "تعد هذه الوجهة الجديدة الإضافة الأحدث إلى شبكة وجهاتنا المتنامية من مصر، وستمكّن العملاء من اكتشاف جمال المدينتين.

 

ونحن سعداء بالمساهمة في نمو قطاع السياحة بين بلدان المنطقة العربية من خلال تسيير رحلات مباشرة تحقق قيمة جيدة للعملاء بتكلفة منخفضة".

 

وتسير "العربية للطيران" حالياً رحلاتها إلى أكثر من 155 وجهة عالمية من مراكزها الرئيسية الأربعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق