facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إحياء موقع المنسق الحكومي لحقوق الإنسان هل يؤشر لتغيير النهج الرسمي مع الملف؟   وزير الاتصالات الأسبق مروان جمعة ينتقد انتشار الهواتف الخلوية واستخداماتها   647 سوريّا عادوا من الأردن خلال 24 ساعة   128 ألف جريمة بالأردن في 5 أعوام   المعاني: 3856 مدرسة حكومية في الأردن   بدء مبادرة الترخيص المتنقل للمركبات غدا   "العمل الإسلامي" يحذر من خطورة النوادي الليلية على الأمن المجتمعي ويطالب بإغلاقها   بدء التتبع الإلكتروني لمركبات حكومية   طارق خوري يستعين بأغنية لجورج وسوف لوصف الوضع الاقتصادي في الأردن   القبض على مطلوب حاول خطف سيارة للفرار من الامن  
زين تُطلق منصتها للألعاب إلكترونية
التاريخ : 21-01-2019 09:42:07 | المشاهدات 8292

أطلقت شركة زين الأردن وبالتعاون مع شركة الدفع المُتنقل العالمية DOCOMO Digital، منصة ألعاب إلكترونية تضم أكثر الألعاب شهرةً، والتي تم تطويرها من قِبل أكبر العلامات التجارية العالمية، مثل Disney وSega، وStar Wars، وSonic، وPacman، و Tomb Raider وStreet Fighter.

 

وتأتي هذه الخطوة من جانب زين، انطلاقاً من سعيها في تقديم كل ما هو جديد ومواكبة التطور الذي يشهده قطاع التكنولوجيا والاتصالات، بالإضافة إلى التزامها بتوفير محتوى ترفيهي يناسب كافة مشتركيها بأسعار تفضيلية.

 

وتضُم المنصة أكثر من 1000 لعبة إلكترونية وبجودة عالية، تعمل على أنظمة التشغيل iOS وأندرويد، وWindows، حيث سيتمكّن مشتركي زين من الولوج إلى منصة الألعاب الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني www.zaingames-jo.com ، كما بإمكانهم الاشتراك بخدمة الألعاب الإلكترونية من خلال الرسائل القصيرة عبر الإرسال إلى الرقم 90901، والحصول على 3 أيام مجاناً عند الاشتراك لأول مرة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق