facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    81 مكتبا سياحيا لم تجدد ترخيصها   الروابدة : محاولات التكيّف مع بعض دول الجوار جاءت أحياناً على حساب مصلحتنا   الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية   بالاسماء ... تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم   الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد   (6) إصابات اثر حريق منزل في جرش   توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً   بالأسماء .. ناجحون في الامتحان التنافسي   الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن  
البنك الأهلي الأردني الراعي الماسي لمؤتمر "المرأة في مجالس الإدارة: لماذا وكيف؟"
التاريخ : 27-01-2019 10:43:46 | المشاهدات 11017

قدم البنك الأهلي الأردني رعايتة الماسية لمؤتمر "المرأة في مجالس الإدارة: لماذا وكيف؟" الذي عقد بتنظيم من جمعية المرأة في مواقع صنع القرار مؤخرا، تحت رعاية معالي الدكتور زياد فريز، محافظ البنك المركزي الأردني وبحضور محلي واقليمي مميز. وقد مثل البنك الأهلي في هذا المؤتمر رئيس مجلس ادارة البنك، السيد سعد المعشر بالإضافة الى عدد من اعضاء الإدارة التنفيذية في البنك وخاصة السيدات.

 

وتحدث السيد سعد المعشر، رئيس مجلس ادارة البنك في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية عن الدور الريادي الذي يقوم به البنك الأهلي في دعم المرأة من خلال تبنيه للعديد من المبادرات والتي يعد من أهمها مبادرة النشميات، التي تعتبر برنامجاً متكاملاً لتطويرالمشاريع الخاصة بالمرأة؛ حيث يقوم على تقديم باقة واسعة من الخدمات الاستشارية الهادفة لتحسين فرص التمويل المصرفي للمشاريع النسائية وتعزيز ملاءتها المالية، كما تطرق السيد سعد المعشر الى الدور الكبير الذي تلعبه المرأة في البنك حيث تبلغ نسبة الإناث فيه ما نسبته 40% من إجمالي عدد الموظفين، بالإضافة الى الأثر الإيجابي لتبني تطبيق مبادئ الحوكمه في البنك الأهلي والتي عززت التزام مجلس الادارة باهميه تمثيل المرأه في مجلس الاداره وفي المواقع القياديه مشيراً الى وجود سيدتين ضمن مجلس ادارة البنك.

 

هوا الأردن - يذكر بأن المؤتمر عقد لتسليط الضوء على أبرز العقبات والتحديات التي تحول دون وصول المرأة الى مقاعد مجالس الإدارة أو مناصب إدارية عليا وإبراز دور المرأة الريادي في مختلف القطاعات بالإضافة إلى مناقشة كيفية تمكين المرأة ودعمها لزيادة نسبة تمثيلها في مجالس الإدارات والإدارة العليا في مختلف الشركات والقطاعات الحكومية والخاصة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق