facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا   مطالبات نيابية ببث خطبة صلاة الجمعة من المسجد الأقصى   وفاة و 5 إصابات إثر حادث تصادم على الصحراوي   ارتفاع أسعار بيع الذهب محليا 40 قرشا   بالأسماء .. ترفيع ضباط واحالات الى التقاعد في الأمن العام   الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى   ترجيح رفع أسعار المحروقات الشهر المقبل   سمير الرفاعي لأول مرة يترأس جلسة الأعيان   100 ألف أردني دخلوا سوريا خلال شهرين   ولي العهد: الله يخليلنا هالضحكة  
ورش عمل وجلسات تفاعلية متنوعة في مؤتمر أعمال°360
التاريخ : 02-02-2019 06:11:03 | المشاهدات 5508

بتنظيم من "سبارك الأردن" وبالتعاون مع "لومينوس للتعليم"

هوا الأردن - دعم الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة هو ما تسعى إلى تحقيقه "سبارك الأردن" (SPARK Jordan)، التابعة للمنظمة العالمية غير الحكومية "سبارك SPARK" والمعنية بمجالي ريادة الأعمال والتعليم العالي في 17 منطقة حول العالم، عبر تنظيم مؤتمر أعمال°360، بالتعاون مع "لومينوس للتعليم". هذا الحدث الفريد من نوعه مصمّم خصيصاً لسيدات ورجال الأعمال، والمدراء، وأعضاء مجالس الإدارة، وصنّاع القرار، والرياديين في المملكة، وسيقام للمرة الأولى خلال يومي 8 و9 شباط 2019 في كلية لومينوس الجامعية التقنية في العاصمة عمّان، تحت رعاية السفيرة الهولندية باربرا يوزياس.



ستتاح أمام المشاركين في هذا المؤتمر فرصة حضور 14 ورشة عمل يقدمها نخبة من الخبراء، وتشمل مواضيع الريادة في الطاقة المتجددة، وتصميم وتطوير الأعمال، والتقنية في تنمية الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، وتحويل الشركات العائلية، واستقطاب الموارد البشرية والاحتفاظ بها، والتصدير للأسواق الأوروبية والمشاركة في المعارض الدولية، وأخلاقيات العمل.


كل هذه المواضيع ستقدم إلى جانب الحلول المالية الرقمية والشمول المالي، والريادة المجتمعية: التحديات والفرص، والتجارة الإلكترونية، وتصميم وتطوير المنتجات، والتسويق الإلكتروني، وتطوير العملية الإنتاجية، والإدراة المالية. وستقام هذه الورش لأكثر من مرة على مدار اليوم لتلائم مواعيد المشاركين المختلفة.



وسيكون للنقاشات التفاعلية نصيب من الحدث، حيث ستقام 6 جلسات متنوعة في مقهى أعمال°360، بالإضافة إلى جلستي حوار، كما سيتضمن خطابين رئيسيين، ومسابقة بداية لخطط الأعمال. 



وسيتسنى للمشاركين أيضاً حضور جلسات تدريبية فردية مصممة وفق احتياجات أعمالهم الخاصة مع مجموعة من الخبراء في مجالي الأعمال والقانون.


ولن يكتفي المؤتمر بتقديم الجلسات وورش العمل فحسب، بل سيقيم أيضاً معرض أعمال°360، لمنح المشاركين فرصة التعرّف والتشبيك مع أفضل الخبراء المحليين والعالميين، والمدراء التنفيذيين، وصنّاع القرار، والمؤسسات المالية، ورياديي الأعمال والمبتكرين. ويمكن لجميع المهتمين التقديم للمشاركة في المؤتمر عبر الرابط التالي: [email protected]


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق