facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نظام "السماح لابناء غزة" بتملك مركبات الديزل يدخل حيز التنفيذ   (34) شركة رابحة و(34) تراجعت أسھمھا بالبورصة   المعشر ينفي نية الحكومة رفع أسعار المياه   الملك لـ "زملاء كابستون" : اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية   أبو الغيط يستبعد عودة سوريا للجامعة العربية   الزبن: رفع حوافز كوادر وزارة الصحة 30%   غنيمات تعود مصابي الغام السلط   وزير الزراعة يؤكد حماية المنتج الزراعي المحلي   بالاسماء .. احالة موظفين حكوميين الى التقاعد   بالاسماء .. صدور الإرادة ملكية بتعيين (5) أمناء عامين  
زين تفتتح مختبراً للاتصالات في جامعة اليرموك
التاريخ : 09-02-2019 01:26:14 | المشاهدات 6261

افتتحت شركة زين الأردن مختبراً للاتصالات في كلية الحجاوي للهندسة بجامعة اليرموك في محافظة اربد، والذي يحتوي على تجهيزات متكاملة فيما يخص دراسة الاتصالات وتطبيقاتها العملية، بهدف تنمية قدرات الطلبة في هذا المجال.

 

وافتتح المختبر كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، ورئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زيدان كفافي، حيث يضم المختبر تجهيزات لأنظمة المايكروويف لنقل البيانات، بالإضافة إلى محطة راديوية للأجيال الثاني والثالث والرابع للاتصالات.

 

وتأتي هذه الخطوة من جانب شركة زين استكمالاً لتعاونها مع جامعة اليرموك، حيث سبق وأن افتتحت فرعاً لمنصتها للإبداع (ZINC) في الجامعة، كما تندرج هذه الخطوة في إطار دعم زين المستمر لقطاع التعليم في المملكة، عبر العديد من البرامج والمبادرات المستدامة التي تسهم في الارتقاء بهذا القطاع الهام.

 

يذكر أن شركة زين الأردن قد دشنت مختبرات للاتصالات في جامعتي ولي العهد التقنية والعلوم والتكنولوجيا، وفي مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية المهنية للبنين، بهدف تنمية مهارات الطلبة في مجال الاتصالات عبر التطبيقات العملية، لما يشكله هذا القطاع من أهمية في عصرنا الحالي، بالإضافة إلى إنشاء فروع لمنصة زين للإبداع في عدد من الجامعات والمدارس.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz