facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إحياء موقع المنسق الحكومي لحقوق الإنسان هل يؤشر لتغيير النهج الرسمي مع الملف؟   وزير الاتصالات الأسبق مروان جمعة ينتقد انتشار الهواتف الخلوية واستخداماتها   647 سوريّا عادوا من الأردن خلال 24 ساعة   128 ألف جريمة بالأردن في 5 أعوام   المعاني: 3856 مدرسة حكومية في الأردن   بدء مبادرة الترخيص المتنقل للمركبات غدا   "العمل الإسلامي" يحذر من خطورة النوادي الليلية على الأمن المجتمعي ويطالب بإغلاقها   بدء التتبع الإلكتروني لمركبات حكومية   طارق خوري يستعين بأغنية لجورج وسوف لوصف الوضع الاقتصادي في الأردن   القبض على مطلوب حاول خطف سيارة للفرار من الامن  
"مصادر غير موثوقة" على شاشة رؤيا
التاريخ : 09-02-2019 02:08:13 | المشاهدات 11399

هوا الأردن - انتهى المخرج الشاب فهمي المتولي من إخراج برنامجه الجديد والذي يحمل اسم (مصادر غير موثوقة) والذي هو من إنتاج تلفزيون رؤيا.

 

يحمل البرنامج كما هو واضح من اسمه فكرة جديدة تعتمد على طرح مواضيع جدلية متداولة بين الناس من منطلق و وجهة نظر المصادر غير الموثوقة التي تداولت هذه المواضيع على عكس جميع البرامج التي عهدناها والتي تعتمد المصادر الموثوقة للأخبار و المواضيع, يهدف المخرج من خلال هذا القالب الذي قدم البرنامج به إلى خلق حافز لدى المشاهد للبحث وتقصي الحقائق عن هذه المواضيع الجدلية وعدم إعتماد المصادر أياً كانت كمصادر موثوقة للمعلومات والأخبار المتداولة بين الناس.

 

المخرج الشاب أضاف طابع وثائقي لهذا البرنامج معتمدا على لقطات ارشيفية للمواضيع ومقابلات تعرض خلال كل حلقة مع تعليق صوتي.

 

حملة الحلقة الأولى من برنامج (مصادر غير موثوقة) الموضوع الجدلي الذي يشكك بحقيقة إعدام الرئيس العراقي السابق صدام حسين و هناك مواضيع شيقة أخرى سيتناولها البرنامج في موسمه الأول.

 

نذكر أن البرنامج يعرض كفقرة ضمن البرنامج الشبابي كرفان على شاشة تلفزيون رؤيا .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق