facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    26 شركة رابحة و 34 تراجعت أسهمها بالبوصة   النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن   الرباط: مشاورات مع عمّان لتسهيل عبور المغربيات إلى الأردن "دون محرم"   موظفو الفئة الثالثة في "التربية" يعتصمون الثلاثاء أمام الوزارة   رفع جلسة النواب حول "ملف الملكية" الى يوم الثلاثاء   لا تعديل على ضريبة "الألماس"   هذا ما قاله الامير الحسن لتجنب تكرار "مجزرة المسجدين" في نيوزلندا   أولى جلسات النظر بقضية "خلية السلط" الإرهابية .. الإثنين   "تربية عمان العربية" تطلق نظام حوسبة الاختبارات بإستخدام الباركود   "الشرق الاوسط" تنظم حملة "دمك حياة" للتبرع بالدم  
اتفاقية بين الملكية الأردنية و "ماستر كارد" تُتيح لحاملي بطاقاتها الائتمانية دخول صالة "كراون"
التاريخ : 19-02-2019 01:17:16 | المشاهدات 6583

وُقعت بين شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية وشركة "ماستر كارد" العالمية اتفاقية تجارية تتيح للمسافرين من حملة بطاقات الخصم الفوري وبطاقات ماستركارد الائتمانية؛ وورلد ، وورلد إيليت، تيتانيوم وبلاتينيوم إمكانية الدخول إلى صالة درجة رجال الأعمال التابعة للملكية الأردنية في مطار الملكة علياء الدولي. 

 

وتُمكّن هذه الخدمة هؤلاء المسافرين من استخدام صالة "كراون" لمدة قد تصل إلى ثلاث ساعات قبل مواعيد رحلاتهم، سواء كانوا مسافرين مع الملكية الأردنية أو مع غيرها من شركات الطيران العاملة في المطار.

 

وتوفر صالة "كراون" العديد من الخدمات التي يحتاجها المسافر كخدمات الطعام والشراب والضيافة المتنوعة على مدار الساعة وبما يناسب تنوع جنسيات المسافرين واختلاف أذواقهم وثقافاتهم المحلية والعالمية.

 

كما تتمتع الصالة بخدمات رجال الأعمال؛ مثل الاتصال اللاسلكي وشاشات التلفزيون، والصحف والمجلات المحلية والعالمية، وركن مخصص للأطفال، وأماكن للصلاة وغرف خاصة للراحة والمطالعة .. وغيرها.

 

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أعرب عن سعادته بهذه الاتفاقية مع شركة "ماستر كارد" العالمية والتي تمنح قطاعاً كبيراً من المسافرين إمكانية الحصول على خدمات متميزة وبأعلى مستويات الراحة والرفاهية، لافتاً أن الملكية الأردنية تسعى بكل إمكاناتها الى الاستثمار بخدماتها الأرضية والجوية وتعزيز إيراداتها من الخدمات المساندة للنقل الجوي عبر العديد من اتفاقيات التعاون والشراكات التجارية المبرمة بينها وبين جهات وشركات محلية وعالمية مختلفة.

 

وقال أن الملكية الأردنية تستضيف في صالة "كراون" مسافريها على درجة رجال الأعمال، وأعضاء برنامج المسافر الدائم "رويال كلوب" وحملة بطاقات الفئة العليا من المسافرين الدائمين مع تحالف oneworld وكذلك مسافري شركات الطيران الأخرى العاملة في المطار والتي تقدم الملكية الأردنية لها ولمسافريها خدمات المناولة الأرضية، كما يمكن لحملة بعض البطاقات الائتمانية من فئات محددة الاستفادة من خدمات الصالة مثل: (بطاقات بريورتي باس، ورلد ماستر كارد، أمريكان إكسبرس، ستاندرد تشارترد، دراغون باس وLounge Key).

 

المدير العام لشركة ماستر كارد لمنطقة لبنان والأردن سامو روي قال أن ماستر كارد تحرص على تحقيق قيمة مضافة للعملاء من خلال تقديم مجموعة استثنائية من المزايا للمسافرين من حملة البطاقات الائتمانية عبر هذا التعاون مع الملكية الأردنية وتمكينهم من الدخول الى صالة "كراون" بمطار الملكة علياء الدولي والمعروفة بالمستوى الرفيع من الخدمات التي توفرها لروادها.

 

يُشار الى أن الملكية الأردنية كانت قد أتاحت لمسافريها بالدرجة السياحية ومسافري شركات الطيران الأخرى الإفادة من خدمات صالة "كراون" من خلال شراء قسيمة الدخول Lounge Pass عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالملكية الأردنية أو من أحد مكاتب المبيعات التابعة للشركة أو مباشرةً عند الوصول إلى مطار الملكة علياء الدولي من خلال الكاونترات الخاصة بالملكية الأردنية أو تلك التابعة لشركة "تكرم".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق