facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    26 شركة رابحة و 34 تراجعت أسهمها بالبوصة   النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن   الرباط: مشاورات مع عمّان لتسهيل عبور المغربيات إلى الأردن "دون محرم"   موظفو الفئة الثالثة في "التربية" يعتصمون الثلاثاء أمام الوزارة   رفع جلسة النواب حول "ملف الملكية" الى يوم الثلاثاء   لا تعديل على ضريبة "الألماس"   هذا ما قاله الامير الحسن لتجنب تكرار "مجزرة المسجدين" في نيوزلندا   أولى جلسات النظر بقضية "خلية السلط" الإرهابية .. الإثنين   "تربية عمان العربية" تطلق نظام حوسبة الاختبارات بإستخدام الباركود   "الشرق الاوسط" تنظم حملة "دمك حياة" للتبرع بالدم  
بالصور .. نادي الأردنيين الاجتماعي في دبي .. درة أردنية لديمومة تواصل النشامى في الامارات
التاريخ : 13-03-2019 11:56:14 | المشاهدات 19632

هوا الأردن - أكد رئيس مجلس إدارة نادي الأردنيين الاجتماعي في دبي عبدالحميد الشراري، على أهمية تكاتف الأردنيين و تعاضدهم و زيادة التواصل فيما بينهم في الإمارات العربية المتحدة.

 

و أضاف الشراري خلال لقاء خاص مع هوا الأردن الإخباري ، ان نادي الأردنيين في دبي في اواخر الستينات ، وذلك لكي يكون لخدمة الأردنيين في كافة المناسبات الاجتماعية و الثقافية بكل الاوقات مجانا، لزيادة التلاحم و التواصل بين أبناء الجالية الأردنية في الإمارات عموما و المقيمين في دبي على وجه الخصوص، حيث شيد النادي بمنحة كريمة "قطعة أرض" من المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم ليكون هدية من الإمارات الشقيقة للاردنيين كتعبير عن الأخوة والعلاقات المتينة و الراسخة بين الجانبين الاردني و الإمارات في كافة الصعد.

 

و بين الشراري ان النادي مفتوح أمام الأردنيين كافة لكي يكون وجهتهم و باب من أبواب التعارف بين الأردنيين و تطبيق لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله، بأهمية التعاون و التكاتف بين الأردنيين بكافة الظروف.

 

و شدد الشراري على ان الجانب الإماراتي ممثلا بقيادته الحكيمة يوفر كافة التسهيلات للاردنيين المقيمين على أرض الإمارات العربية المتحدة، و ان الأردنيين هم من أكثر الجاليات التي لها احترامها و أبناءها يعكسون وجه الأردن الحضاري و البشوش و هم على قلب رجل واحد.

 

و أشار إلى أن نادي الأردنيين الاجتماعي في دبي جرى تحديثه و العمل على صيانة عامة و دورية فيه لكي يكون من افضل الاماكن التي تجمع الأردنيين بين بعضهم، مبينا ان النادي يتطور و يشكل نقلة نوعية في الخدمات، بعيدا اي جانب سلبي يحاول البعض الترويج لها، و ان النادي سيقوم بالملاحقة القانونية لأي شخص يحاول استغلال سمعة النادي، و انشاء بعض الصفحات المزورة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم النادي ، وجرى العمل على انشاء موقع إلكتروني جديد للنادي، حيث أن هنالك إلكتروني قديم لا علاقة للنادي به، و كما قام النادي بانشاء صفحات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي أيضا لخدمة الاردنيين.

 

و قام النادي عدة مرات باستقبال شخصيات أردنية رسمية و غير رسمية و تنظيم الفعاليات و البازارات و الندوات الثقافية و المؤتمرات.

 

و بين الشراري ان خدمة الأردنيين هو هدف وجود هذا النادي، و ان هنالك عدة إجراءات قام بها لغايات استحداث خدمات جديدة في النادي و المساهمة في وضع خطط جديدة و وضع الأمور على مسارها الصحيح.






























أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق