facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
امتثالاً للمبادرة الملكية .. Orange الأردن تقدم عشرة ألاف دينار لـ"الغارمات"
التاريخ : 22-03-2019 05:54:32 | المشاهدات 8547

امتثالاً لمبادرة جلالة الملك عبد الله الثاني، قدمت شركة Orange الأردن تبرعاً بمبلغ عشرة ألاف دينار لصالح حملة دعم الغارمات التي أطلقها جلالته اليوم عبر اتصال هاتفي مع برنامج "يسعد صباحك" الذي يبثه التلفزيون الأردني.

 

وقالت Orange الأردن في بيان صادر عنها اليوم أن هذا التبرع يتوافق مع النهج الملكي ومبادرة القيادة لمد يد العون للمحتاجين، وعلى رأسهم السيدات الغارمات اللاتي يعشن ظروفاً مادية صعبة منعت من سداد التزاماتهن، وتمكينهن من العودة إلى حياة طبيعية خالية من ملاحقة ديون صعبة السداد.

 

وأكدت أن هذه الخطوة تنسجم مع كونها شركة وطنية، توجه اهتمامها لخدمة المجتمعات المحلية وأفرادها، ليضاف هذا التبرع إلى ما تقوم به الشركة في سبيل دعم المرآة وتسهيل حياتها عبر تقديمها الرعاية للعديد من النشاطات ذات العلاقة بالسيدات، تحقيقاً لتوفير مصادر دخل لهن، ما يصب في تحقيق مفاهيم التكافل الاجتماعي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق