facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
بنك القاهرة عمان يدعم لقاء الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة للترويج لمنتج التسوق الالكتروني الامن PayPal
التاريخ : 24-03-2019 11:16:32 | المشاهدات 7862

دعم بنك القاهرة عمان حفل الافطار خلال اللقاء الذي نظمته الجمعية الاردنية للسياحة الوافدة برعاية الامين العام السابق لمنظمة السياحة والسفر العالمية الدكتور طالب الرفاعي والسفيرة الاسبانية لدى الاردن السيدة أرانزازو دافالوس تحت عنوان " المسافر الاسباني المعاصر -الخصائص والاتجاهات الرئيسية ".

 

كما شارك في هذا الملتقى عدد من ممثلي القطاع السياحي وهيئة تنشيط السياحة، لجنة موقع المغطس، الجمعيات السياحية الاخرى، وشركات الطيران، والوكالة الأمريكية للتنمية وجمعية رجال الأعمال الأردنيين وغيرهم.

 

وقام بنك القاهرة عمان خلال اللقاء بتقديم كلمة رحب فيها بالحضور حيث تم تقديم شرح عن منتج PayPal الذي يتميز به بنك القاهرة عمان من أجل تمكين التجارة الإلكترونية العالمية من خلال تقديم وسيلة آمنة وسهلة للشراء والبيع على الانترنت من خلال الهواتف الذكية، وذلك من خلال تمكين عملاء البنك من التجار والمستخدمين من التمتع بالتسوق الإلكتروني مع الملايين من التجار والمستخدمين حول العالم والذين يعتمدون علىPayPal   لإدارة دفعاتهم. حيث ان خدمة "PayPal" ليس فقط البديل الالكتروني لوسائل الدفع التقليدية كالشيكات والحوالات المالية، وانما هي الطريقة الاسرع والاسهل للدفع عبر الانترنت وارسال الاموال والاكثر امانا ضد عمليات القرصنة الالكترونية.

 

ونظمت الجمعية الاردنية للسياحة الوافدة التي يرأسها السيد عوني قعوار هذا اللقاء الذي قدم له بنك القاهرة عمان الرعاية الذهبية ضمن سلسلة اللقاءات التي تهدف الى دراسة الوضع السياحي في الأردن والبحث عن افكار وطرق جديدة لجذب السياح الى الأردن. وقد شارك في هذا اللقاء عدد من الأعضاء العاملين والمؤازرين في الجمعية بما في ذلك شركات السياحة والسفر والفنادق وشركات النقل، وشركات الاستثمار السياحي.

 

ويأتي دعم بنك القاهرة عمان للنشاطات والمؤتمرات السياحية ترجمتا لسياسته الاستراتيجية على ان يكون له دور فعال في المساهمة بالمسؤولية المجتمعية في مختلف المجالات منها الثقافية والفنية والتعليمية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق