facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
المتحدثة باسم الحكومة البريطانية تلتقي الشباب في منصة زين للإبداع
التاريخ : 24-03-2019 02:57:55 | المشاهدات 5712

استضافت منصة زين للإبداع (ZINC) جلسة حوارية للمتحدثة باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا؛ اليسون كينغ، التقت خلالها مجموعة من الشباب الأردني.

 

وتطرقت الجلسة التي حضرها مجموعة من الشباب ورياديي الأعمال الأردنيين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إلى مؤتمر مبادرة لندن 2019، الذي عقد في العاصمة البريطانية أواخر شهر شباط الماضي تحت عنوان "الأردن: نمو وفرص"، وحضره مجموعة من الشركات الأردنية الناشئة.

 

وناقشت كينغ مع الشباب رحلة الريادة والتحديات التي تواجه الشباب في سوق العمل، وتبادلت الأسئلة ووجهات النظر حول كيفية تخطي جميع العقبات من خلال المثابرة والعمل على إيصال صوت الشباب للمؤسسات الكبرى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق