facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعلان أسماء المقبولين بالحج قبل شهر رمضان   "الفا" للنقل السياحي توزع 5% ارباح نقدية على المساهمين   توجه لاعادة النظر بشروط منح الجنسيّة للمستثمرين   4 ملايين حجم المناولة بميناء العقبة خلال 3 أشهر   ولي العهد يحاور رياديين في إربد   أمن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء"   السيسي رئيسا لمصر حتى 2024 بموافقة 88 % في استفتاء الدستور   السفير القطارنة يعود للخارجية   الأمير الحسن يدعو لنظام عالمي جديد يعترف بقيمة الإنسان   خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا  
الضمان الاجتماعي و بنك الإسكان يوقعان اتفاقية لصرف المنافع التأمينية
التاريخ : 24-03-2019 03:43:43 | المشاهدات 10369

هوا الأردن - وقعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اتفاقية تعاون مع بنك الإسكان لتقديم خدمة صرف المنافع التأمينية للأفراد.

 

ووقع الاتفاقية مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم رحاحلة والرئيس التنفيذي للبنك عمار الصفدي.

 

وتهدف الاتفاقية التي تم توقيعها في مبنى المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، إلى تسهيل عملية استلام المؤمن عليهم لمستحقاتهم المالية التي تُمنح وفق أحكام قانون الضمان من خلال فروع بنك الإسكان المنشرة في المملكة.

 

وبيّن الرحاحلة ان توقيع هذه الاتفاقية يوفر البيئة اللازمة لضمان الدقة والسرعة والمرونة في إيصال الحقوق لمستحقيها من المؤمن عليهم وتسهيل عملية استلام مستحقاتهم من خلال فروع بنك الإسكان ،مشيراً إلى أن المؤسسة تعمل بكل جهدها لتوفير المزيد من الحلول السريعة التي توفر الوقت والجهد في عملها بالتعاون مع البنوك المختلفة.

 

من جانبه قال الصفدي ان الاتفاقية تسهم في تأمين وحماية المواطن ودفع عجلة التنمية، مؤكداً أن بنك الإسكان الرائد في تقديم الخدمات المصرفية يسعى دوماُ لتقديم كل ما هو أفضل لعملائه القائمين والمحتملين، من خلال شبكة فروعه المنتشرة في كافة محافظات المملكة.

 

وبموجب الاتفاقية يتولى بنك الإسكان اعتباراً من بداية الشهر القادم صرف المبالغ المرتبطة بعدد من التأمينات وتحديداً تأمين الأمومة والتعطل عن العمل.

 

وتنص الاتفاقية على أن خدمات الصرف ستكون مجاناً بالكامل ولن يتحمل المؤمن عليه أي رسوم لقاء هذه الخدمة، كما وسيتم في الشهر التالي صرف نفقات الدفعة الواحدة وبدلات إصابات العمل مجاناً بنفس الترتيبات المتفق عليها.

 

وسيتلقى المؤمن عليه رسالة نصية من مؤسسة الضمان الاجتماعي تفيد بأن مستحقاته قد تم تحويلها إلى البنك، والرقم المرجعي للصرف، وحال تلقيه الرسالة النصية بإمكانه مراجعة أي من فروع بنك الإسكان لاستلامها استنادا لهوية الأحوال المدنية ورقم الصرف المثبت في الرسالة النصية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق