facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
البنك الأهلي الأردني يرعى نهائيات بطولة "ريد بُل نيمار جونيورز فايف"
التاريخ : 14-04-2019 06:07:34 | المشاهدات 30001

هوا الأردن - قدم البنك الأهلي الأردني رعايته لنهائيات بطولة “ريد بُل نيمار جونيورز فايف” والتي أقميت مؤخراً في جاليري رأس العين بمشاركة 16 فريقاً من جميع أنحاء المملكة وضمن الفئة العمرية من 16-25 سنة، وجاءت هذه الرعاية ضمن برامج البنك التي تهدف الىتشجيع وتنمية المواهب الرياضية لدى الشباب وتمكينهم من تطوير قدراتهم ومواصلةً لدوره في نشر وترسيخ الثقافة الرياضية.

 

وكان البنك الأهلي قد أقام العديد من الفعاليات المتنوعة خلال النهائيات المحلية التي صممت بشكل خاص للتواصل مع المشاركين والحضور بقالب ترفيهي وتفاعلي مميز نال استحسان الحضور. هذا وحصل فريق “علي الشيخ” على لقب البطولة وفرصة تمثيل الأردن من بين أكثر من ٦٠ دولة أخرى في النهائي العالمي الذي سيقام في البرازيل وبمشاركة النجم العالمي “نيمار”.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق