facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    1600 سوري و أردني استفادوا من مشروع التشغيل بالزراعة   الرزاز : توقيف الإعلاميين خط أحمر   مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع (118) طن من السلال الغذائية رمضانية على اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والازرق   الحكومة تطلق خدمات النافذة الاستثمارية إلكترونيا الشهر المقبل   تمديد وقف استيراد الأبقار حتى نهاية العام   وفاة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الموقر   خبراء: الترويج للأردن سياحيا دون المطلوب   حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار   الملك يزور الكويت الإثنين   رؤساء لجان المخيمات يؤكدون أهمية الحفاظ على الثوابت الوطنية  
"جماعة عمان لحوارات المستقبل" تزور المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات
التاريخ : 18-04-2019 03:34:01 | المشاهدات 65186

هوا الأردن - في إطار تنفيذها لبرنامج ملك الانجاز الذي يستهدف تسليط الضوء على الإنجازات الوطنية التي تمت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وبهدف مواجهة الاشاعات التي نشوة الحقائق وتنكر الانجازات زار وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل اليوم الخميس، المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات للإطلاع على فلسفة عمل المركز في ادارة الأزمات.

 

والتقى الوفد نائب سمو رئيس المركز العميد الركن وليد قشحه، الذي قدم شرحاً تفصيلياً عن دور المركز في التعامل مع الأزمات بأشكالها المختلفة.

 

وأشار قشحه الى أن المركز جاء لتنسيق الخطط الوطنية، والعمل مع مختلف الأجهزة على استشراف الأزمات بمختلف أنواعها والتعامل معها وفقاً لأحدث المعايير الدولية في ادارة الأزمات.

 

من جانبه أعرب الوفد عن اعتزازه بالجهود التي يبذلها المركز في تحقيق درجة عالية من التنسيق والتعاون في مواجهة التحديات المختلفة.

 

واطلع أعضاء الوفد على أقسام المركز والتجهيزات الحديثة المُعدّة للتعامل مع متغيرات البيئة الإستراتيجية المحلية والإقليمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق