facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    320 ألف سائح يزورون مأدبا   إرادة ملكية بتشكيل هيئة امناء الحسين للسرطان   الرزاز: قادرون على دخول عهد الثورة الصناعية الرابعة   الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة   استقالة المديرة العامة لصندوق النقد الدولي   غنيمات: قرار الكويت وقطر لا علاقة له بأهليّة جامعة من عدمه   قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل   حالة تستدعي احتياطات في الاغوار والعقبة   هيئة الاتصالات: شركة مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق   1000 شاغر في التربية  
السفارة الأمريكية تستضيف فرقة توني ميميل الثلاثية في الأردن
التاريخ : 22-04-2019 04:30:27 | المشاهدات 20598

يشارك الموسيقي الأمريكي توني ميميل وفرقته مع السفارة الأمريكية في الأردن للعمل إلى جانب الموسيقيين الأردنيين ولأداء بعض العروض في الأردن في الفترة ما بين 21-27 نيسان.


وُلِد توني ميميل بدون ذراع وساعد أيسر، ومع ذلك علم نفسه العزف على الجيتار من خلال تثبيت ذراعه بشريط لاصق يؤمّن بقاء ذراعه مع الجيتار مما يتيح له العزف على أوتار الغيتار. 


يقوم توني بجولة دولية مع برنامجAmerican Music Abroad التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، وهو سفير لدى المنظمة غير الربحية"Lucky Fin Project" ، وهي مجموعة دعم للأطفال ذوي الاختلافات في اليدين والأطراف.


كما يقوم توني بتدريس العزف على الجيتار التكيفي للطلاب ذوي الاختلافات الجسدية.  انضم اليه في جولته من 21 إلى 27 نيسان في الأردن، عازف الإيقاع أليكس نيكسون وعازف الجيتار جوزيف وينجرد.


سيقود توني ميميل وفرقته على مدار خمسة أيام/ جلسات توعية في المدارس الخاصة والحكومية في كل من عمان، السلط ، وماركا.


وستقدم المجموعة أيضاً عروضاً لأعضاء جمعية النهضة للتحديات الحركية في مدينة اربد. هذه المنظمة، التي تشكلت في عام 1991، هي منظمة في شمال الأردن تركز على مساعدة الأشخاص ذوي الإعاقات الجسدية، وخاصة أولئك الذين يعتمدون على الكراسي المتحركة. 


سيشارك توني ميميل وفرقته في حفل موسيقي في أرابيلا مول في إربد.  وهذا العرض بدعوة عامة يوم الخميس الموافق 25 نيسان في تمام الساعة 6:30 مساءً.


ستختتم فرقة توني ميميل زيارتهم في الأردن بعروض في مهرجان المدينة الدولي الخامس عشر لمركز زها الثقافي في خلدا، عمان، وذلك يوم السبت الموافق 27 نيسان في تمام الساعة 1:00 ظهراً.


قال توني "أعتقد أن الناس مخلوقون لهدف مميز ومواهب وقدرات مختلفة. أنا فقط أشجع الطلاب على العيش في هذه الأشياء بكل قلوبهم، بشجاعة وبأمل ومواصلة العمل حتى عندما تصبح الأمور صعبة."  ويضيف:" أنا سعيد جدًا بمشاركة هذه رسالة التشجيعية هذه مع الأشخاص الجميلين في الأردن. "


تدعم سفارة الولايات المتحدة في الأردن مجموعة واسعة من البرامج الثقافية في الأردن التي تشارك مع منظمات المجتمع المدني والأفراد في الموسيقى والرياضة والحفاظ على التراث الثقافي والفنون البصرية، حيث تصل إلى مئات الآلاف من الأردنيين كل عام.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق