facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    320 ألف سائح يزورون مأدبا   إرادة ملكية بتشكيل هيئة امناء الحسين للسرطان   الرزاز: قادرون على دخول عهد الثورة الصناعية الرابعة   الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة   استقالة المديرة العامة لصندوق النقد الدولي   غنيمات: قرار الكويت وقطر لا علاقة له بأهليّة جامعة من عدمه   قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل   حالة تستدعي احتياطات في الاغوار والعقبة   هيئة الاتصالات: شركة مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق   1000 شاغر في التربية  
"هوا الأردن" راعي إعلامي لمهرجان اللبنة في جرش
التاريخ : 24-04-2019 04:37:26 | المشاهدات 47368

هوا الأردن - خاص

 

قدمت ادارة وكالة هوا الأردن الإخبارية رعايتها الإعلامية لدعم مهرجان اللبنة الثاني والذي ستنطلق فعالياته تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الامير سمية بنت الحسن يوم الجمعة 26 نيسان الجاري في محافظة جرش . 

 

وحول هذا الدعم قال مدير عام الوكالة الإعلامي إسلام العياصرة ان إدارة "هوا الأردن" وانطلاقاً من إيمانها العميق بأهمية دعم وتمكين جهود التنمية المحلية في مختلف المجالات ،خاصة تلك الجهود التي ترعى المرأة الأردنية وتقوم على تطوير برامج خدماتها ومهاراتها ياتي في صلب اهتمامات "هوا الأردن" لإظهار الصورة المشرقة لوطننا الأردني العزيز وروافد اقتصاده من العناصر البشرية المؤهلة . 

 

مبيناً انه تم الإتفاق مع مجموعة الأهلي القابضة الإماراتية على رعاية فعاليات المهرجان في نسخته الثانية وهي شركة ذائعة الصيت ولها بصمات يشار اليها بالبنان في المسؤولية المجتمعية كأول شركة إماراتية تخرج لتمكين المجتمعات خارج دولتها . 

 

واعرب العياصرة عن عميق اعتزازه وسعادته بهذه الشراكة التي تهدف الى بناء العلاقات البينية والمشتركة بين أبناء الأردن ودولة الإمارات وتعيزيز جهود التعاون الثنائي ودعم التنمية المحلية للمجتمعات . 

 

من جانبها قالت مديرة قسم المسؤولية المجتمعية في مجموعة الأهلي القابضة لينا الحوراني ان المهرجان سيمثل نقلة نوعية في دعم المراة الأردنية وتسويق منتجاتها الريفية من مادة اللبنة ، موضحة ان هذا المهرجان يأتي اليوم في نسخة ثانية بعد نجاح نسخته الأولى العام الماضي والتي احتضنتها محافظة جرش . 

 

وبينت حوراني أن فعاليات المهرجان ستقام على مدار يومي الجمعة والسبت 26 ـ 27 / نيسان الجاري في ساحات وأروقة مطعم نوارة جنوبي مدينة جرش - سيل الزرقاء بمشاركة عدد من السيدات والبالغ عددهن خمسة وأربعين سيدة ومنتجة ريفية ومحلية ، اضافة الى معرض لخمسة وأربعين حرفة محلية منوهة أن المهرجان سيبدأ الساعة التاسعة صباحا وسينتهي السابعة مساء على مدار يومي المهرجان.

 

وأضافت حوراني أن هذا الحدث هو عبارة عن حدث عائلي حيث سيكون هناك برنامج ترفيهي يشتمل على العاب وموسيقى وغناء بمعنى أن الحدث سيكون كرنفالي احتفالي، يشتمل على العاب وعربات خيل تجرها الأحصنة لركوب الأطفال والأسر المشاركة.

 

وثمنت الحوراني جهود شركاء والداعمين من مختلف الجهات لانجاح فعاليات المهرجان ، داعية الأسر الأردنية الى المشاركة وحضور فعاليات المهرجان الذي ينطلق من احضان ربيع محافظة جرش .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق