facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة البترا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة إيرلندية   الجزيرة توقف صحفيين عن العمل بسبب تقرير عن محرقة اليهود   بالصور .. القبض على شخص بحوزته قطع أثرية في شمال عمان   المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على سيارة الرئيس   لأول مرة منذ عام 2015 .. تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن   العبوس: مطلوب ملاحقة الاعلام الذي يزيد احتقان المجتمع   الملكية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية   1600 سوري و أردني استفادوا من مشروع التشغيل بالزراعة   الرزاز : توقيف الإعلاميين خط أحمر   مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع (118) طن من السلال الغذائية رمضانية على اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والازرق  
العربي الإسلامي وتكية أم علي يجددان إتفاقية التعاون المشترك
التاريخ : 25-04-2019 01:41:49 | المشاهدات 27648

للعام السابع على التوالي

هوا الأردن - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1440ه ، جدد البنك العربي الإسلامي الدولي إتفاقية الشراكه مع تكية أم علي للعام السابع على التوالي تأكيداً لإلتزام البنك المستمر إلى جانب تكية أم علي في دعم ورعاية أنشطتها وبرامجها الهادفة إلى مكافحة الجوع و الفقر الغذائي من خلال توفير الدعم الغذائي المستدام للاسر العفيفة في جميع محافظات المملكة الاردنية الهاشمية ، وقد وقع الاتفاقية السيد اياد العسلي مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي والسيد سامر بلقر مدير عام تكية أم علي.

 

هذا وقد أشاد العسلي بعد توقيع الإتفاقية بالدور الإنساني والاجتماعي الذي تقوم به تكية أم علي لدعم المجتمع المحلي وإلتزام البنك العربي الاسلامي الدولي الدائم بدعم هذه الفئات وإبراز دورها في المجتمع، مضيفاً "إن شراكتنا هذه تأتي لايماننا بدور تكية أم علي في مساعدة الأسر العفيفة وقدرتها على تقييم الفئات الأقل حظاً في كافة محافظات المملكة و إستجابتها السريعة لاحتياجات هذه الأسر بكفاءة".

 

ومن جهته شكر بلقر مدير عام تكية أم علي البنك العربي الإسلامي الدولي على إيمانهم بالدور الذي تقوم به تكية أم علي المتمثل بالوصول إلى الأسر التي تعيش تحت خط الفقر الغذائي في مختلف مناطق المملكة وتوفير العيش الكريم لها عن طريق توفير الدعم الغذائي المستدام مشيداً بدعم البنك لبرامج تكية أم علي خلال السنوات السابقة ومؤكداً على أهمية استمرار هذه الشراكة " .

 

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن نطاق التعاون في مجال تقديم الطرود الغذائية خلال شهر رمضان المبارك وحملات الافطار الخيرية حيث سيقوم البنك العربي الاسلامي الدولي برعاية يومين لموائد الرحمن التي تقيمها تكية أم علي في مقرها الرئيسي في منطقة المحطة و تستقبل ضمنها يومياً 2,000 صائم كما سيشارك موظفي البنك خلالها بخدمة وتقديم وجبات الافطار للصائمين.

 

تجدر الإشارة إلى أن تكية أم علي تقوم في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى 40,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة والذين يشكلون 200,000 فرداً، حيث تقوم على مدار العام وبشكلٍ شهري بإيصال الطرود الغذائية التي تحتوي على 24 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية طوال الشهر.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق