facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة   الأشغال الشاقة لـ 3 متهمين بقضايا إرهابية   غرينبلات: ترامب سيقرر قريبا متى سيكشف عن "صفقة القرن"   الخارجية: المتوفى في قبرص ليس اردنياً   ربط كهربائي بين الأردن والسعودية قريبا   الرزاز: يوم عقباوي بامتياز   مكافحة الفساد: توقيف 8 أشخاص في الجويدة بقضايا جديدة   الزراعة تفتح باب استيراد الجزر   زواتي: استبدال 150 ألف وحدة إنارة منزلية   مندوبا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة العميد الشرفات  
اسطول "جــت" يحمل مجموعات سياحية للبترا لتسجيل رقم قياسي جديد
التاريخ : 26-04-2019 01:59:49 | المشاهدات 31557

هوا الأردن - اعلنت سلطة اقليم البترا التنموي السياحي إن 7720 سائحا من مختلف الجنسيات قصدوا البترا أمس الخميس مشكلين بذلك رقما قياسيا في عدد السياح الزائرين خلال يوم واحد في تاريخ البترا السياحي.


وتشكل هذه الاعداد المجموعات السياحية التي اتت للبترا عبر العقبة بشكل رئيسي من خلال البواخر التي رست في مينائها امس والتي تقل اكثر من 14 الف سائح في زيارة للمثلث الذهبي "العقبة - وادي رم - البترا" .


كعادتها شركة جت كانت على الموعد في المشاركة والمساهمة في تسجيل انجاز جديد للاردن وللبترا وللقطاع السياحي وهي الشركة التي اسست للنقل السياحي المتخصص منذ الستينات من القرن الماضي ولا زالت تحمل لواء التميز في النقل السياحي . 


وبتوجيهات من مدير عام الشركة معالي الوزير الاسبق مالك حداد الذي وضع اسطول الشركة من الحافلات السياحية الحديثة والتي تتوفر بها اعلى مواصفات الرفاهية والسلامة بخدمة المجموعات السياحية ونقلها الى وجهتها السياحية داخل الاردن وتمكين السياح القادمين للاردن من قضاء وقت جميل في رحاب مواقعنا السياحية الفريدة من نوعها في العالم في البترا ووادي رم والعقبة.


البترا اليوم تزينت بهذا العدد غير المسبوق من السياح الاجانب ما يبشر بموسم سياحي متميز وينعكس على القطاعات الاقتصادية المختلفة ويرفع نسب الاشغال الفندقي ويحرك عجلة الاقتصاد في المناطق السياحية المستهدفة. 


واكملت الصورة الزاهية كوادر شركة جت من سائقين ومضيفين واسطول حافلات مجهز وفق اعلى المواصفات رسمت لوحة جميلة في منطقة البترا السياحية . 


المجموعات السياحية التي استقلت حافلات شركة جت ابدت ارتياحها من المستوى الذي تتميز به حافلات جت وكذلك حسن التعامل من كوادرها من سواقين ومضيفين .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق